فرنشايز أنكل فلافي

كيف تحصل على فرنشايز أنكل فلافي؟

يعتبر فرنشايز أنكل فلافي للتشيز كيك الياباني، واحدًا من أهم الامتيازات التجارية التي تلقى رواجًا كبيرًا في المنطقة العربية؛ نظرًا لتمتعها بالمصداقية، وتوفيرها الأرباح الطائلة، مع تقديم خدمة جديدة للمستهلك.

حرص عدد كبير من المستثمرين على الحصول على فرنشايز أنكل فلافي في الكثير من البلدان العربية؛ حيث اشتهرت الوكالة عبر الإنترنت، وأصبحت حديث الصحف العالمية؛ وذلك بعد أن نالت شهادة الملايين من المعجبين.

مميزات فرنشايز أنكل فلافي

استحدث أنكل فلافي نظام الامتياز التجاري الخاص به؛ إيمانًا بقوة المنتجات التي يقدمها، فضلًا عن حاجته في التوسع بشكل سريع؛ حيث تم اعتبار المستثمرين بمثابة الشركاء الطموحين للوكالة، والذين يعملون على الارتقاء بها.

وتتعدد مميزات فرنشايز أنكل فلافي لتشمل النقاط التالية:

سهولة الإدارة والتوسع

أصبحت إدارة المشروع الخاص بأنكل فلافي، أقل تكلفة وأسهل بكثير؛ وذلك بفضل التوجيه الدقيق والتدريب المجاني الذي توفره الوكالة، إضافة إلى العمليات الآلية التي تستخدمها.

تقدم أنكل فلافي، الدعم الكامل لجميع أصحاب الامتيازات التجارية، للسماح لهم بالتركيز على تنمية مشروعهم والتوسع بعدد فروع أكبر.

الربح الوفير

يمكن لمتجر واحد أن يحقق إيرادات تترواح بين 80 ألف دولارـ إلى 96 ألف دولار شهريًا، في حين أن الأكشاك الصغيرة يمكنها أن تحقق ما يصل إلى 40 ألف دولار شهريًا.

فرنشايز أنكل فلافي

رسوم منخفضة

تقدم وكالة أنكل فلافي، العديد من الخيارات فيما يتعلق بحجم المشاريع؛ حيث يمكن لرائد الأعمال الراغب في الحصول على الفرنشايز الخاص بها، افتتاح متجر بالكامل، أو البدء بأكشاك مهما اختلفت أحجامها.

التدريب المجاني

انتشر فرنشايز أنكل فلافي في الوطن العربي بشكل سريع للغاية؛ حيث وصلت إلى أكثر من 15 فرع، كما وصل عدد المنتجات المباعة إلى 16,020,490، وتجاوز عدد الزبائن 12,134,560، بينما تؤهل الوكالة كل الراغبين في الحصول على الامتياز التجاري الخاص بها عن طريق التدريب المجاني.

ويشمل التدريب المجاني للحصول على فرنشايز أنكل فلافي عددًا من الأمور، التي يرصدها موقع “رواد الأعمال”، كما يلي:

1. اختيار الموقع المناسب.

2. شراء المعدات وتركيبها.

3. شراء المكونات.

4. إرشادات التصميم.

5. اختيار الموظفين.

وللتقديم على فرنشايز أنكل فلافي، يمكنك زيارة الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

اتفاقية الفرنشايز المجحفة.. خطأ مزدوج وعواقب وخيمة

الفرنشايز بعد الـ60.. رحلة تطوير الذات

كيف تستثمر في الفرنشايز؟

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

بعد الحصول على الفرنشايز

ماذا تفعل بعد الحصول على الفرنشايز؟

لا تشبه مرحلة ما بعد الحصول على الفرنشايز في شيء كل المراحل التي سبقتها، صحيح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.