الوضع الليلي من فيسبوك

كيف تحصل على الوضع الليلي من فيسبوك؟

يمكنك الآن أن تحصل على الوضع الليلي من فيسبوك خلال خطوات بسيطة، علمًا بأن موقع التواصل الاجتماعي الأشهر على الإطلاق، بدأ يدعم تلك الخاصية، على أن تنتشر تدريجيًا.

الوضع الليلي من فيسبوك

يتجه موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” لدعم الوضع الليلي، كذلك باقي تطبيقاته المختلفة؛ حيث تم إبلاغ بعض المستخدمين بالتحديث الجديد على نسخة iOS 14.

وبدأت شركة فيسبوك بالفعل باختبار الوضع الجديد على المستخدمين العموم خارج الشركة؛ ما يعني أنها اقتربت من إطلاقه رسميًا أكثر.

وخلال العام الماضي؛ أصبح التوجه الرئيسي بين الشركات في تحديث تطبيقاتها لتدعم الوضع الليلي؛ بحيث يكون أكثر راحة في التصفح، مع التوفير في استهلاك البطارية.

وكان فيس بوك قد دعم هذا الوضع في إنستجرام وواتساب وماسنجر؛ وحتى نسخته “لايت”، بينما دعمه أيضًا تويتر وجوجل وقبلها تيليجرام.

ويبدو أن الوضع الليلي من فيسبوك لن يكون أسودًا بالكامل _ كما حدث في إنستجرام وماسنجر _ لكنه سيعتمد مزيجًا من اللونين الأبيض والرمادي، مع الحفاظ على اللوجو والأيقونات باللون الأبيض.

ويتيح التحدث الجديد، أن يحدد المستخدمون درجة الألوان؛ اعتمادًا على نسخة iOS المستخدمة، مع الإشارة إلى تميٌز موقع “فيسبوك” بلونه الأزرق بدرجته الموحدة، والتي حقق نجاحًا كبيرًا، وأصبح واحدًا من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها المليارات حول العالم.

بدورها، أعلنت الشركة رسميًا أن التحديث الجديد أصبح متاحًا لمجموعة محددة من الناس، بينما لم تحدد الوقت الذي تطرح فيه التحديث رسميًا لكل مستخدمي موقع “فيسبوك” الاجتماعي؛ لكن من المحتمل أن تتيح عددًا من التحديثات الخاصة بالتصميم ققبل إطلاق الوضع الليلي لجميع المستخدمين حول العالم.

كيف تحصل على الوضع الليلي من فيسبوك

المصدر: https://9to5mac.com/

اقرأ أيضًا:

كيف تجدول تغريداتك على تويتر؟

كيف تستفيد من مواقع التواصل الاجتماعي؟

ماذا تعرف عن فليكر Flickr؟

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

قصص إنستجرام

قصص إنستجرام.. ذكريات لا تُمحى

رغم حذف قصص إنستجرام تلقائيًا من الظهور للعامة بعد مرور يوم على نشرها؛ إلا أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.