كيف تحافظ على إيجابيتك

كيف تحافظ على إيجابيتك؟

غالبًا ما يكون من الصعب أن تظل إيجابيًا في الحياة عندما تكون مُحاطًا بالأشخاص السلبيين الذين يشتكون دائمًا ويعتقدون أنهم يُعانون وحدهم من المشاكل؛ ما يُثير تساؤلًا مهمًا: كيف تحافظ على إيجابيتك؟ بالتأكيد هناك العديد من الطرق التي يُمكنك الاعتماد عليها لتحقيق تلك الخطوة.

تُشير بعض الأبحاث إلى أن الإنسان لديه قدرات هائلة لاختيار الطرق الصحيحة والإيجابية في التفكير، فبدلًا من محاولة التخلص من المشاعر السلبية التي تُسيطر عليه، يُمكنه اختيار الرد عليها بشكل مختلف؛ لكي يعيش حياة أكثر سعادة وإيجابية تُمكنه من زيادة الإنتاجية ومواصلة مهامه، سواء في حياته الاجتماعية أو العلمية أو حتى العملية؛ لذلك من الضروري أن يتعلم الفرد كيفية إبراز التفكير الإيجابي وتحسين نظرته للحياة على جميع المستويات.

لقراءة المزيد من الموضوعات المتعلقة بتطوير الذات، يمكنك الاطلاع على الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا).

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

تنظيم الوقت

مشكلات تنظيم الوقت

سواء كنت انطوائيًا أو اجتماعيًا، فإن فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” استطاع أن يؤثر في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.