جدولة التغريدات على تويتر

كيف تجدول تغريداتك على تويتر؟

هناك العديد من الأسباب التي تدعوك إلى جدولة التغريدات على تويتر مقدمًا؛ ولكن الأكثر شيوعًا هو بقاء الشركات أو الأشخاص المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي على اتصال مستمر مع متابعيهم.

لا يوجد عدد سحري من التغريدات التي يجب أن ترسلها كل يوم؛ ولكن كشركة، من المهم أن توفر محتوى ملائمًا يتدفق عبر قنوات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

يساعدك هذا على الحفاظ على التواصل مع جمهورك المستهدف؛ ولكن من أجل الحصول على محتوى جديد عبر حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي، عليك إما التغريد باستمرار أو اللجوء إلى الجدولة مسبقًا، علمًا بأن معظمهم يعملون بالخيار الأخير.

لكن لماذا تفعل تلجأ إلى جهة خارجة، عندما يمكنك جدولة تغريداتك مباشرة من تويتر؟، من السهل القيام بذلك مباشرةً من لوحة معلومات حملة إعلانات موقع التغريدات الشهير “تويتر”.

ستحتاج فقط إلى إعداد حساب على ads.twitter.com إذا لم يكن لديك حساب بالفعل، علمًا بأنه من السهل جدًا القيام بذلك، ولا يجب أن تكون شركة تجارية للقيام بذلك.

ستحتاج أيضًا إلى الحصول على بطاقة ائتمان في متناول اليد لإعداد حسابك في لوحة تحكم الحملة الإعلانية، أنت لست مضطرًا إلى استخدام هذه البطاقة للدفع مقابل الإعلانات أو عروض تويتر الأخرى؛ فهذا الخدمة مجانية؛ ولكنها تتطلب منك إدخال معلومات البطاقة لإعداد حساب، وبمجرد الانتهاء يمكنك البدء في جدولة التغريدات من لوحة التحكم هذه.

خطوات جدولة التغريدات على تويتر

يمكنك اتباع عدد من الخطوات التي تؤهلك إلى جدولة تغريداتك على تويتر بكل سهولة ويُسر، والتي تتلخص كما يلي:

  1. توجه إلى موقع ads.twitter.com وقم بتسجيل الدخول.
  2. بمجرد تسجيل الدخول، قم بالتمرير إلى Creative Tweets وانقر فوق التغريدات.
  3. أثناء وجودك في علامة تبويب التغريدات؛ يمكنك إنشاء وجدولة التغريدات كما تريد.

وتعتبر هذه الميزة مخصصة _ في المقام الأول _ لاستخدام الأعمال؛ ولكن مرة أخرى، لا يجب أن تكون شركة للاستفادة منها. فقط يمكنك استخدام لوحة تحكم ads.twitter.com لجدولة التغريدات والتحديثات والمحتويات الأخرى لحسابك الشخصي أيضًا.

على الرغم من ذلك، وبينما يمكنك جدولة التغريدات من الحاسب الآلي؛ فإنه لا يمكنك استخدام هذه الميزة في التطبيق؛ لذلك إذا كنت ترغب في جدولة التغريدات عبر لوحة تحكم ads.twitter.com، فسيتعين عليك استخدام متصفحك على الحاسب الآلي، أو الهاتف المحمول.

المصدر: https://www.komando.com/

اقرأ أيضًا:

ماذا تعرف عن فليكر Flickr؟

كيف تحصل على تحديث إنستجرام الجديد؟

كيف يمكنك تفعيل ميزة التغريدات الصوتية بتويتر؟

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

قصص إنستجرام

قصص إنستجرام.. ذكريات لا تُمحى

رغم حذف قصص إنستجرام تلقائيًا من الظهور للعامة بعد مرور يوم على نشرها؛ إلا أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.