إنستجرام

كيفية إنشاء حساب أعمال على إنستجرام

مما لا شك فيه أن مواقع التواصل الاجتماعي تزداد أهميتها في حياتنا يومًا تلو الآخر، خاصة بعد التطور الكبير الذي شهدته خلال الفترة الأخيرة، فلو سألنا أحدهم: كم مرة في اليوم تزور مواقع التواصل سواء فيسبوك أو تويتر أو حتى إنستجرام ربما يُجيب أن الأمر يصل به إلى حد الشغف.

إن التطور الهائل التي تشهده مواقع التواصل الاجتماعي وما تحظى به من تفاعلٍ كبيرٍ من قِبل أكثر من 4 مليارات شخص حول العالم، أدى إلى انتقال التسويق عبر مواقع التواصل من مرحلة الخيار إلى مرحلة الضرورة المُطلقة.

إنشاء حساب أعمال على إنستجرام

ويتطرق الفيديو التالي من “رواد الأعمال” إلى كيفية إنشاء حساب أعمال على الموقع الشهير بالصور والفيديوهات “إنستجرام” بالتفصيل، في خطوات بسيطة؛ جاءت كما يلي:

لقراءة المزيد من الموضوعات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، يمكنك الاطلاع على الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــــــا).

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

كيف تدخر أموالك

كيف تدخر أموالك؟

سؤال “كيف تدخر أموالك؟” ليس مما تسهل الإجابة عنه، لكن البحث عن إجابة له أمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.