“كورونا” يؤجل “معرض الاستثمار والامتياز التجاري” بالرياض

أعلنت شركة “الأبعاد الثلاثة لتنظيم المعارض والمؤتمرات” عن تأجيل “معرض الاستثمار والامتياز التجاري بالرياض”، والذي كان من المزمع عقده في الفترة من 29-31 مارس 2020م الحالي. وفقًا للإجراءات الاحترازية التي تجريها المملكة للحد من انتشار فيروس “كورونا”.

وقالت الشركة، في بيان صحفي، “نظرًا للظروف التي تمر بها المملكة ودول العالم بسبب فيروس كورونا المستجد وبسبب ما تجريه الدولة من إجراءات احترازية لضمان صحة الجميع، بلغنا توجيه رسمي من الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات بتعليق كل المعارض والفعاليات، ويأتي هذا القرار من الجهات المسؤولة لحرصها على صحة الجميع وضمان نجاح المعارض وتحقيق النتائج المرجوة منها؛ من خلال تواجد المستثمرين من مختلف الدول”.

وأضافت: “ومن منطلق هذا التوجيه الكريم نحيطكم علمًا بتعليق تنظيم المعرض حتى إشعار آخر، وسوف نوافيكم بالموعد الجديد مباشرة وسيتواصل فريقنا معكم لإبلاغكم بأي مستجدات، وسوف تستمر حملتنا الدعائية لجميع الجهات المشاركة من خلال الموقع الإلكتروني”.

وفي هذا الصدد، أكدت عبير جليح؛ الرئيس التنفيذي لشركة “الأبعاد الثلاثة لتنظيم المعارض والمؤتمرات”،  لـ«رواد الأعمال»، التزام الشركة بكل القرارات والإجراءات الاحترازية التي من شأنها الحفاظ على الوطن والمواطنين من العارضين والزوار، لأن الهدف هو الحفاظ على السلامة والصحة العامة، مشيدة بجهود الحكومة السعودية؛ على رأسها وزارة الصحة، في الحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين والزائرين.

وأضافت أن قطاع المعارض والمؤتمرات أصبح من أكثر المجالات تضررًا؛ ما ينعكس على الشركات والتزاماتها المالية التي لحقها العديد من الخسائر المالية والمعنوية جراء تأجيل وتوقيف المعارض والمؤتمرات، خاصة تلك التي كان مقررًا عقدها خلال الفترة المقبلة، آملة في أن يتم تجاوز الأزمة قريبًا.

وقالت جليح أن الشركة ملتزمة بتعاقداتها مع الشركات العارضة، وستتم إقامة المعرض بعد جلاء الأزمة الحالية، وتقدمت بالشكر للشركات العارضة على تفهمهم الكامل للموقف الذي يهدف أولا وأخيرا إلى الحفاظ على صحتهم وصحة الجمهور زوار المعرض، وأضافت أنه سيتم الإعلان عن الموعد فور تحديده بالتشاور مع الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات.

اقرأ أيضًا:

إمارة منطقة جازان تُعزز الإجراءات الوقائية ضد فيروس “كورونا”

الرابط المختصر :

عن حسين الناظر

إعلامي ، كاتب وباحث متخصص في ريادة الأعمال. يعمل مديرًا لتحرير مجلة الاقتصاد اليوم

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.