مؤتمر العمل الدولي

«كورونا» يؤجل مؤتمر العمل الدولي إلى 2021

أجلت منظمة العمل الدولية مؤتمر العمل الدولي الذي كان من المقرر أن ينعقد في الفترة من ٢٥ مايو إلى ٥ يونيو 2020.

يأتي تأجيل مؤتمر العمل الدولي على خلفية جائحة فيروس كورونا الجديد (كوفيد ١٩)؛ حيث لفتت المنظمة في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إلى أن الدورة ١٠٩ لمؤتمر العمل الدولي ستعقد في يونيو ٢٠٢١.

وقالت منظمة العمل الدولية إن الدورتين رقمي “٣٣٨ و٣٣٩” لاجتماعات مجلس إدارتها، والتي كان من المقرر عقدهما في ٢٥ مايو و ٦ يونيو من العام الجاري، لن تنعقدا أيضًا.

وأكدت المنظمة أنها تواصل العمل بشكل وثيق مع جميع مكاتبها حول العالم وشركائها في التنمية وفِي النظام المتعدد الأطراف؛ لمعالجة السياسات والاستجابات الفنية للوباء على المديين القريب والبعيد، على الرغم من تأجيل كل هذه المؤتمرات والاجتماعات المهمة.

تجدر الإشارة إلى أن الأسابيع الماضية شهدت تأجيل عدد من الفعاليات والمؤتمرات الكبرى، في داخل المملكة وخارجها؛ لحين إشعار آخر؛ تخوفًا من انتشار فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

ومن أبرز الفعاليات التي أعلنت المملكة عن تأجيلها معرض ومؤتمر STCEX 2020 بالرياض، والذي كان من المقرر أن يشهد مشاركات واسعة من عدد من الدول.

وعلى مستوى عالمي، تم تأجيل مؤتمر النحاس العالمي، ومعرض بورصة برلين السياحية، وهو من أكبر الفعاليات السياحية على مستوى عالمي، وكان من المفترض أن يشارك فيه عدد من الدول العربية.

 

اقرأ أيضا:

غرفة الرياض تُقدم 8155 خدمة إلكترونية لقطاع الأعمال في 24 ساعة

في جلسته عن بُعد.. مجلس الشورى يوجه 3 مطالب للجمارك

“هدف” يحدد اليوم الـ28 من كل شهر ميلادي موعدًا لصرف دعم مبادرة دعم التوظيف

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هيئة الاتصالات

هيئة الاتصالات توضح خصائص الامتداد الآمن في مجال أسماء النطاقات

نظمت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، ورشة عمل تدريبية تحت عنوان: “نظام أسماء النطاقات وتقنية الامتداد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.