الشركة السعودية للكهرباء

“كهرباء السعودية” توصي بتوزيع أرباح نقدية بقيمة 547 مليون ريال

أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية للكهرباء، في اجتماعه أمس الثلاثاء، بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة من الأهالي ومن في حكمهم، عن العام 2017م، بقيمة 547 مليون ريال، بواقع 70 هللة للسهم، تمثل 7% من القيمة الإسمية.

يُذكر أن أحقية توزيع الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة التي سيتم الإعلان عنها لاحقًا، وسيتم الإعلان عن تاريخ التوزيع في وقت لاحق.

وأقرت الجمعية العامة غير العادية للشركة، التي عقدت اجتماعها في شهر أبريل الماضي، توزيع أرباحٍ نقدية على المساهمين بنفس القيمة عن العام 2016، وتم بدء التوزيع يوم الأحد 30 أبريل 2017.

وأظهرت البيانات المالية للشركة خلال الربع الثالث من عام 2017، ارتفاع صافي الربح بنسبة 6.78%، إلى 5.26 مليار ريال، وارتفاع أرباح الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2017، بنسبة 95.06% إلى 12.4 مليار ريال.

كتب محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تقدم برنامجًا تدريبيًا حول «المهارات المتكاملة للموارد البشرية»

تقدم غرفة الشرقية، ممثلة في مركز التدريب، وبالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، برنامجًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.