كلية الملك فهد الأمنية

كلية الملك فهد الأمنية تعلن نتائج القبول بدورة تأهيل الضباط الجامعيين

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن نتائج المرشحين للقبول المبدئي للمتقدمين للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم (50) للعام الدراسي 1441 ـ 1442هـ في كلية الملك فهد الأمنية.

ودعت الراغبين لمعرفة نتائج المرشحين للقبول، الرجوع عبر الموقع الإلكتروني على منصة أبشر بوزارة الداخلية على الرابط التالي (من هنـــــــــــا).

وكانت وزارة الداخلية، قد أكدت أن التسجيل والتقديم في كلية الملك فهد الأمنية 1441 بدأ اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 10 يونيو، عبر موقع أبشر للتوظيف الرسمي.

من جهتها، أوضحت منصة أبشر للتوظيف أن رابط تقديم بالكلية متاح لمدة (7) أيام، مؤكدة أن موعد إغلاق باب التسجيل كان يوم الثلاثاء الموافق 16 يونيو، في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

وشددت المنصة على الطلاب المتقدمين لتحري الدقة الكاملة عند إدخال البيانات، مشيرة إلى أنهم وحدهم يتحملوا المسئولية الكاملة من صحتها أو عدم ذلك، علمًا بأنه سيتم استبعاد كل الطلبات غير صحيحة أو غير المكتملة.

وأوضحت الوزارة أنه لن يتم قبول أي طلبات إلتحاق إلا عبر منصة أبشر، كما أن الإعلان عن أسماء المقبولين مبدئيًّا سيتم إرسالها عبر رسالة نصية SMS إلى الأرقام المسجلة أثناء عملية التقديم.

اقرأ أيضًا:

غرفة القصيم تناقش كيفية نجاة المشاريع الناشئة

البنوك تنهي إجراءات طلبات التمويل نهاية الأسبوع

الجوازات توضح شروط إصدار تأشيرة الخروج

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وظائف الدفاع المدني

شروط التقديم على وظائف الدفاع المدني

فتحت الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالمملكة، باب القبول والتسجيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.