كلية الملك خالد العسكرية

كلية الملك خالد العسكرية تعلن نتائج المرحلة الأولى للمتقدمين

كشفت وزارة الحرس الوطني ممثلة في لجنة القبول والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية عن نتائج المرحلة الأولي للمتقدمين للعام المقبل 1442هـ.

وحرصت لجنة القبول والتسجيل على إعلان نتائج المرحلة الأولى للمتقدمين من حملة الشهادة الجامعية للعام الدراسي 1442هـ، بينما أوضحت وزارة الحرس الوطني، أنه يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال الرابط التالي: (من هـنـــــــــــا).

جدير بالذكر، أن كلية الملك خالد العسكرية هي مؤسسةُ تعليمية عسكرية تم تأسيسها لتقديم العلوم العسكرية والأكاديمية للطلبة الملتحقين بها اللائقين للخدمة العسكرية من حملة الشهادة الثانوية؛ كي يتم إعدادهم وتدريبهم وصقلهم بكل المعارف والمهارات العسكرية والأكاديمية اللازمة ليتم تأهيلهم كضباط في وحدات الحرس الوطني، كما تعمل على تقديم وعقد دورات تأهيلية لحملة الشهادات الجامعية حسب التخصصات العلمية والإنسانية التي تحتاجها قطاعات الحرس الوطني.

وتسعى الكلية من خلال إمكاناتها البشرية والمادية الى تحقيق عدد من الأهداف التي تتمثل في تخريج الضباط المؤهلين تأهيلًا عسكريًا وأكاديميًا لينضموا إلى قوات الحرس الوطني، وعقد دورات لتأهيل الضباط الجامعيين، إضافة إلى العمل على إعداد الضباط علميًا وثقافيًا بطريقة تتناسب مع إعدادهم العسكري، مع تقديم خدمة البحث العلمي في المجال العسكري، والمساهمة في خدمة المجتمع عن طريق المشاركة في دراسة قضاياه ومشكلاته والإسهام في حلها.

اقرأ أيضًا:

5 خطوات للتحقق من خطاب التعريف بالمعاش

الجمارك السعودية تحدد مميزات خدمة “حجز المواعيد”

صندوق الاستثمارات العامة يعلن عن وظائف شاغرة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.