كلية الملك خالد العسكرية

كلية الملك خالد العسكرية تستقبل طلبات التسجيل من حملة الثانوية العامة

كشفت كلية الملك خالد العسكرية التابعة لوزارة الحرس الوطني (لجنة القبول والتسجيل)، عن فتح باب التسجيل لخريجي الثانوية العامة، وذلك للالتحاق بالكلية للعام 1443هـ.

ووضعت كلية الملك خالد العسكرية، عددًا من الشروط؛ حيث أكدت أنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ (يستثنى من ذلك من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة)، وأن يكون حسن الأخلاق والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وأن يكون غير متزوج بأجنبية.

وأضافت أنه يشترط ألا يقل العمر عند بدء العام الدراسي عن (17) عامًا ولا يزيد عن (22) عامًا، وأن يتناسب الطول مع الوزن بحيث يكون الحد الأدنى ( 165 سم – 52 كجم ) والحد الأعلى ( 188 سم – 95 كجم ).

ويجب أن يكون المتقدم حاصلاً على شــهـادة الثانويـة العامة (العلوم الطبيعية – نظام مقررات مسار العلوم طبيعية) على أن لا يقل المعدل التراكمي العام عــن 80%, وأن يكون من خريجي العام 1441هـ ( انتظام نهاري) ولا يقبــل خريجـو الأعوام السابقة.

جدير بالذكر، كلية الملك خالد العسكرية لفتت إلى أن التقديم يتم عبر الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــا)، وذلك من الثلاثاء الموافق 20 شوال 1442 وحتى يوم الأحد الموافق 25 شوال 1442 هـ.

اقرأ أيضًا:

“الاتصالات” توقع مذكرة تفاهم لإنشاء أكاديمية العطاء الرقمي

ولي العهد يوجه بصرف 100 مليون ريال لجمعيات خيرية

غرفة الشرقية تنظم ملتقى رواد الرياضة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض

غرفة الرياض تناقش «منازعات الشركاء في الشركات التجارية»

تعقد غرفة الرياض، ممثلة في لجنة المحامين، الأحد 27 يونيو الجاري، ندوة افتراضية حول «منازعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.