كلية المجتمع بالدمام تفتح باب القبول للطلاب.. الأحد القادم

تفتح كلية المجتمع بالدمام التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، باب القبول للطلاب الراغبين في الالتحاق بها للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي المقبل؛ وذلك يوم الأحد المقبل.

من جهته، أكد الدكتور هيثم بن محمد باحيدرة؛ عميد الكلية، أن فترة القبول تبدأ من صباح يوم الأحد المقبل الموافق 23 يونيو الجاري، على أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 11 يوليو المقبل، موضحًا أن تقديم طلب الالتحاق بالكلية يتم من خلال تعبئة طلب القبول إلكترونيًا؛ وذلك بالدخول إلى موقع الكلية http://www.dcc.edu.sa خلال فترة القبول.

وأضاف أن الكلية تخرج طلابها بدرجة المشاركة في البرامج الأكاديمية التالية: برنامج المحاسبة، وبرنامج الحاسب وتقنية المعلومات، وبرنامج التسويق، وبرنامج إدارة سلسلة الإمداد، وبرنامج تقنية السلامة، وبرنامج إدارة الموارد البشرية.

وتشترط الكلية للقبول أن يكون الطالب حاصلًا على الثانوية العامة من فرع العلوم الطبيعية، وأن يكون المتقدم للكلية سعودي الجنسية أو من أم سعودية، وألا يكون قد سبق له الالتحاق بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

الجدير بالذكر أن موعد إعلان نتائج القبول المبدئي للطلاب الذين تنطبق عليهم شروط القبول، سيكون بنهاية دوام يوم الأحد الموافق السابع من يوليو المقبل، عن طريق الموقع الإلكتروني للكلية، كما سيتم إرسال النتائج للطلاب، عبر رسائل نصية.

اقرأ أيضًا:

جامعة الملك فهد للبترول تعلن نتائج القبول للعام الدراسي المقبل

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنطقة المقسومة

الكويت تُصدّر أول شحنة نفط من المنطقة المقسومة بعد توقف 5 سنوات

كشفت وزارة النفط الكويتية عن تصدير أول شحنة نفط من المنطقة المقسومة (الخفجي)، في إطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.