كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض تعلن موعد القبول في برنامج الدبلوم

كشفت كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض عن موعد فتح باب القبول في برنامج الدبلوم «الصباحي والمسائي»، وذلك للفصل التدريبي الثاني لعام 1441هـ.

وسيتم بدء القبول في اعتبارًا من يوم الأحد القادم وحتى 1441/03/23 ، بينما سيكون القبول لبرنامج اللغة سيكون من 1441/03/20 وحتى 1441/04/01هـ.

ولفتت كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض إلى أن القبول سيكون على موقع المؤسسة، عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني هنـــا، موضحة أن الترشيح سيتم عبر رسائل الجوال من موقع المؤسسة على أرقام هواتف الاتصال التي يضعها المتقدمون في نموذج القبول الإلكتروني.

ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد بن عبدالله الخليفة عميد الكلية أن القبول لبرامج الدبلوم في الفترة الصباحية سيكون في تخصصات «شبكات، وإدارة أنظمة شبكات، والبرمجيات، والاتصالات – برنامج اللغة – بكالوريوس شبكات “، وفي الفترة المسائية ” بكالوريوس شبكات، وبكالوريوس برمجيات، وبكالوريوس اتصالات».

وأوضح أن نسبة التوظيف لخرجين الجامعة بلغت 79% حسب الإحصائيات الأخيرة، وهو مؤشر واضح للإقبال الكبير من جهات التوظيف الحكومي والخاص والعسكري على استقطاب خريجي الكلية.

كما دعا الدكتور الخليفة الراغبين في القبول إلى مراجعة الشروط على البوابة ومن لديه أي استفسار فيمكن التواصل مع إدارة القبول والتسجيل بالكلية على البريد الإلكتروني [email protected] أو الهاتف رقم 4542565 تحويلة 367 ، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

 

اقرأ أيضًا :

برنامج أتقن ينجح في تدريب 4077 مستفيدًا في أسبوعه الثاني

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.