كلية الاتصالات والمعلومات

«كلية الاتصالات» تُشارك في ملتقى «جامعتي بوابة مستقبلي»

كشفت كلية الاتصالات والمعلومات بمنطقة الرياض، اليوم الخميس، عن مشاركتها في فعاليات ملتقى «جامعتي بوابة مستقبلي»، الذي تُنظمه مدارس المملكة بالرياض، وذلك خلال الفترة من 16 إلى 20 فبراير الجاري.

وفي هذا السياق، أبان الدكتور أحمد بن عبد الله الخليفة؛ عميد كلية الاتصالات والمعلومات، أن مشاركة الكلية في ملتقى «جامعتي بوابة مستقبلي» تهدف للوصول إلى جميع فئات الطلاب في المرحلة الثانوية وتعريفهم بالكلية وتخصصاتها وأقسامها وشروط القبول.

جدير بالذكر، أن جناح كلية الاتصالات والمعلومات المشارك في فعاليات الملتقى يُقدم شرحًا وافيًا عن الكلية وأقسامها والأنشطة المقامة فيها؛ بهدف إتاحة الفرصة أمام الراغبين في مواصلة دراستهم وفق أعلى معايير الجودة العالمية في التعليم العالي، بالإضافة إلى الحصول على مزيد من الخبرات والمهارات الأكاديمية التي تسهم في صقل شخصية الطالب في الجانبين الأكاديمي والمهني؛ ليكون طالبًا مميزًا على مختلف الأصعدة.

اقرأ أيضًا:

انتهاء انتخابات مجلس إدارة غرفة الرياض.. اليوم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مجلس الغرف السعودية

مجلس الغرف السعودية ينظم المؤتمر الوزاري الـ15 في مكة

أقام مجلس الغرف السعودية بالتعاون مع الغرفة التجارية والصناعية بمكة المكرمة، اليوم الأحد الموافق 16 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.