كلية الاتصالات تُشارك في معرض «سعودي موبايل شو» بالرياض

كشفت كلية الاتصالات والمعلومات بمنطقة الرياض، عن مشاركتها في فعاليات المعرض السعودي الدولي لتكنولوجيا الجوالات وملحقاتها «سعودي موبايل شو».

وتنطلق فعاليات المعرض السعودي الدولي لتكنولوجيا الجوالات وملحقاتها «سعودي موبايل شو»، خلال الفترة من 19 إلى 21 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويعقد المعرض أكثر من 20 ورشة عمل خلال فعالياته، بمشاركة العديد من الخبراء والمتحصصين العالميين، بالإضافة إلى عقد الندوات التفاعلية؛ للتعريف باستخدام أحدث التقنيات الناشئة وحلول الاتصالات وأحدث الأدوات والتطبيقات الرقمية؛ حيث من المقرر أن يُشارك في الفعاليات عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية في ورش العمل.

جدير بالذكر، أن المعرض يعد واحدًا من أكبر المعارض الفاعلة للبيع المباشر والتجاري في المملكة؛ إذ يضم كبرى القطاعات في صناعة الهواتف النقالة وملحقاتها؛ وذلك لبناء علاقات تجارية قوية ومتينة مع شركات تكنولوجيا المعلومات الكبيرة والحلول وشركات الأمن المعلوماتية والاتصالات من أجل مستقبل أفضل.

اقرأ أيضًا: “سكني” يوفر 25 ألف وحدة سكنية في منطقة الرياض

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة : الجامعة هي المكان الأفضل لاستضافة رايز أب

أعرب رئيس الجامعة الأمريكية في القاهرة، فرانسيس ريتشارد دوني، عن سعادته باستضافة الجامعة قمة رايز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.