كفالة: نسعى لخفض سرعة انجاز الكفالات إلى يوم واحد

أكد همام هاشم مدير عام برنامج كفالة، بأن مؤتمر تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة الذي انطلق اليوم، يستهدف بحث فرص تطوير المنشآت عن طريق برامج الضمان العالمي.
وأضاف مدير عام برنامج كفالة – خلال كلمته في مؤتمر تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة اليوم الإثنين- أن برنامج “كفالة ” ضمن ما يقارب 7 آلاف منشأة صغيرة ومتوسطة بـمبالغ إجمالية قيمتها 27 مليار ونصف المليار ريال خلال 13 عامًا.

ولفت ” هاشم ” إلى وجود ارتفاع خلال الربع الأول من العام الجاري، في أعداد المستفيدين من “كفالة “؛ حيث ارتفع من 12 جهة إلى 26 جهة تمويلية، وخطط النمو تجاوزت 45% لقيمة التمويل و 22% لقيمة الكفالات .

وتابع “هاشم” كلمته: خفضنا سرعة انجاز الكفالات من 17 يوم إلى 3 أيام عمل ونعمل لخفضها إلى يوم واحد.

تجدر الإشارة إلى أنه انطلق اليوم الإثنين، مؤتمر تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة الأول بمدينة الرياض، بتنظيم من برنامج كفالة وبشراكة رسمية من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة منشآت.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج ملاك

برنامج ملاك يطلق خدمة «تحديث الصكوك»

أعلن برنامج ملاك إطلاق خدمة “تحديث الصكوك”؛ التي تهدف إلى تصحيح أوضاع الوحدات العقارية ذات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.