كفالة

كفالة: البرنامج لديه المعلومات القيمة لمساعدة رواد الأعمال

شارك الأستاذ همام هاشم من كفالة، ضمن احتفالية سواحل الجزيرة الإعلامية بمناسبة الأسبوع العالمي لريادة الأعمال على مدار 4 أيام متتالية، بداية من يوم الأحد الموافق 21 نوفمبر على منصة “زووم”، تحت إشراف الأستاذة الجوهرة العطيشان؛ رئيس مجلس الإدارة ورئيس تحرير مجلة “رواد الأعمال”، وبرعاية كريمة من صاحب السمو الأمير سعود بن سلطان بن عبدالله آل سعود.

وحرصت كفالة على عرض كيفية عمل كفالة لدعم رواد ورائدات الأعمال، والعمل مع الجهات كافة، وأكد همام هاشم أن البرنامج بات لديه خبرة كبيرة في مساندة الشباب، مشيرًا إلى أن وجود كفالة يساهم في دفع جهات التمويل إلى تقديم خدماتها إلى رواد الأعمال.

وأوضح أن جميع البرامج التي يطلقها “كفالة” تهدف إلى التماشي مع رؤية المملكة 2030، عبر تمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالحصول على تمويل، كاشفًا عن آلية التقدم، سواء عبر حاضنات الاعمال أو بوابة التمويل.

بالنسبة للجهات التي يمكنها التقديم عبر “كفالة”، فقد أكد الأستاذ همام أن هناك 13 بنك معظمها من البنوك السعودية، و21 شركة تمويل جميعها مرخصة من البنك المركزي، إضافة إلى 6 حاضنات أعمال، وعدة جهات حكومية بنوا معها برامج متخصصة لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وأفاد أن كفالة ابتعد عن وسائل التواصل التقليدية والاعتيادية؛ حيث بات من المهم حاليًا العمل وفقًا للمستجدات الحاصلة في التواصل مثل مواقع التواصل التفاعلية مثل لينكد إن.

الهدف من الاحتفال

تهدف احتفالية مجلة “رواد الأعمال” إلى المشاركة الفاعلة في تطوير منظومة المنشآت الاقتصادية الصغيرة، بما يجعلها قادرة على بناء شباب وشابات الأعمال، وفقًا للأهداف العامة ثقافيًا واجتماعيًا وإعلاميًا، علمًا بأن الإعلام الاقتصادي المتخصص يخاطب اليوم قاعدة عريضة تزداد يومًا بعد يوم؛ لقيادة الجيل الجديد من شباب وشابات الأعمال إلى اقتصاديات المعرفة.

تأتي احتفالية الأسبوع العالمي لريادة الأعمال من تنظيم شركة سواحل الجزيرة الإعلامية، برعاية استراتيجية لكل من الخطوط السعودية، ومنصة “ملهم”، وشركة خطيب وعلمي كراعٍ فضي، والراعي الإعلامي إذاعة ألف ألف، علمًا بأنه يمكن التسجيل للحضور افتراضيًا عبر الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

 

 

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة السعودية للمراجعين

الهيئة السعودية للمراجعين تناقش أثر الذكاء الاصطناعي على مهنة المحاسبة

تعقد الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، 7 ديسمبر، ندوة بعنوان «أثر الذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني والبيانات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.