"كفاءة"

«كفاءة» يستعد لإطلاق المرحلة الثالثة من مسابقته التوعوية

أعلن المركز السعودي لكفاءة الطاقة “كفاءة” ، عن استعداده لإطلاق المرحلة الثالثة من المسابقة التوعوية ضمن حملة «اختر لونك»، في رد سي مول بمنطقة جدة.

وأضاف أن المرحلة الثالثة من السابقة جاءت بعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض على مدى أسبوعين في كل من: الرياض، والدمام، والذي شهد تفاعلًا كبيرًا، وإقبالًا كثيفًا من قبل الزوار.

وكشف المركز السعودي “كفاءة: ، أن المعرض سيضم أجنحة مختلفة؛ للتعريف بحملة اختر لونك، وأهمية شراء الأجهزة الكهربائية الموفرة، لافتًا إلى أن القسم الآخر سيشهد إجراء مسابقة التصويب نحو الهدف.

وأكد المركز أنه تم رصد عدة جوائز للفائزين وهي عبارة عن؛ «أجهزة بلاستيشن، آيفون 11»، مُشيرًا إلى أن كل المشاركين سيتسلمون عدد من الهدايا المتنوعة.

وتهدف حملة “اختر لونك” إلى رفع مستوى وعي شرائح المجتمع فيما يتعلق بترشيد الاستهلاك، وضرورة اختيار الأجهزة الكهربائية المنزلية التي تحمل اللون الأخضر على ملصق كفاءة الطاقة.

اقرأ أيضًا: «كفاءة» يُطلق مسابقة في 3 مناطق ضمن حملة «اختر لونك»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك توضح أسباب تأخر شحنات عملاء المتاجر الإلكترونية

كشفت الهيئة العامة للجمارك السعودية، عن الأسباب التي قد تسبب تأخر وصول الشحنات لعملاء المتاجر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.