المؤسسة العامة للري

صور| كفاءة الإنفاق في ضيافة المؤسسة العامة للري

استضافت المؤسسة العامة للري بمقرها منسوبي قطاع كفاءة الإنفاق الرأسمالي بمركز تحقيق كفاءة الإنفاق يوم الخميس الموافق 3- 12-2020م؛ حيث عقد قطاع كفاءة الانفاق الرأسمالي اجتماعه الربع السنوي لمناقشة المشاريع الرأسمالية في مقر المؤسسة.

وتم خلال الزيارة تكريم ممثلي المؤسسة المشاركين في فريق العمل المشترك لإعداد المحفظة الخمسية للمشاريع الرأسمال لقطاع المياه وذلك بحضور الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك؛ رئيس المؤسسة، والمهندس ماجد بن مسفر الغامدي؛ المدير التنفيذي لقطاع كفاءة الانفاق الرأسمالي.

وثمن سعادة الرئيس الدور الايجابي للمركز في المساهمة في إعداد الكوادر الوطنية لتحقيق الأهداف التنموية التي تخدم الوطن.

على جانب آخر، افتتح الدكتور فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك، مقر فرع المؤسسة العامة للري بمنطقة الرياض؛ حيث التقى سعادته بمنسوبي الفرع وبارك لهم بداية أعمال المؤسسة بالمنطقة وحثهم على بذل الجهد لخدمة مستفيدي المؤسسة بالمنطقة.

وأكد رئيس المؤسسة أن افتتاح الفرع يأتي تنفيذًا لاستراتيجية المؤسسة العامة للري وتنظيمها الذي صدر بناءً على موافقة مجلس الوزراء الموقر بتوسيع نشاط المؤسسة ليشمل تقديم وإدارة خدمات الري في جميع مناطق ومحافظات المملكة.

وثمن سعادته دعم وحرص واهتمام المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي؛ رئيس مجلس إدارة المؤسسة وزير البيئة والمياه والزراعة، لتطوير قطاع الري في المملكة. كما قام بجولة تفقدية على مناطق العمل ومحطات الضخ التي يتم العمل على تطويرها واستخدام التقنيات الحديثة لرفع الكفاءة الحقلية وبحث الخيارات الممكنة لتحسين عمليات الامداد للمناطق المخدومة وتطوير المواقع بالشكل الذي يتماشى مع توجهات المؤسسة للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للعملاء.

اقرأ أيضًا:

غرفة القصيم تنظم لقاءً عن ركائز اختيار المدرب المثالي

“الزكاة والدخل” تحدد الموعد النهائي لتقديم إقرارات ضريبة الاستقطاع

هدف: مبالغ دعم برامج التوظيف تتجاوز إعانة برنامج “حافز” خلال نوفمبر

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.