كتاب The Franchisee Handbook

كتاب The Franchisee Handbook.. لمَ لا تبدأ مشروعك كبيرًا؟

تحت شعار أن هناك امتيازًا لكل شخص وكل شيء في العالم يسلط كتاب The Franchisee Handbook الضوء على كيفية البدء كبيرًا في عالم ريادة الأعمال التي تتأثر بنجاح الفرنشايز.

لماذا تبدأ مشروعًا تجاريًا من الصفر بينما يمكنك الحصول على جزء من أكبر استراتيجية توسع على الإطلاق؟ الامتياز كبير وأصبح أكبر في كل قطاع، بداية من المطاعم وسلاسل القهوة إلى رعاية الحيوانات الأليفة والتأمين.

كتاب The Power of Less.. البساطة في مواجهة السرعة

بصفتك مالكًا محتملًا للامتياز التجاري يؤكد كل من مارك سايبرت وروبرت كراسينتي؛ مؤلفا كتاب The Franchisee Handbook، أنه يمكنك أن تكون مسؤولًا عن نجاحك بينما تكون مدعومًا بعلامة تجارية معروفة. ربما يأتي ذلك المبدأ من وقع أن الأول هو مؤسس مجموعة iFranchise، والثاني هو رئيس جمعية الامتياز التجاري الدولية.

كتاب The Franchisee Handbook

يقول كتاب The Franchisee Handbook إن الامتياز التجاري يمنحك القدرة على النجاح والبدء كواحد من الكبار، إلى جانب الرضا الذي يأتي فقط مع بناء شيء يمكن أن يستمر مدى الحياة وما بعده.

وإذا نجحت فستتوقف في النهاية عن التعرق بسبب تفاصيل لا طائل منها، بل تتمتع بحرية الاستمتاع بحياتك بطريقة لا يستطيع معظم من حولك القيام بها.

الدليل الشامل

في دليل كتاب The Franchisee Handbook يرشدك مارك سايبرت خلال عملية فحص الامتياز وشرائه، ويساعدك في طرح الأسئلة الصحيحة على أصحاب الامتياز ونفسك على السواء، كما يمنحك الموارد التي تحتاجها لتقرير ما إذا كان الامتياز مناسبًا لك.

كتاب Soonish.. اليوتوبيا أم الكارثة؟

يوضح لك الخبير في كتاب The Franchisee Handbook كيفية أداء واجبك قبل اتخاذ ما يمكن أن يكون أعظم قرار مالي في حياتك، على أن تتعلم كيفية تقييم مخاطر شراء الامتياز بدقة، إضافة إلى معرفة ما إذا كان الامتياز مناسبًا لأهدافك الشخصية، والبحث والتحقق من فرص الامتياز المحتملة، مع وضع خطة بدء التشغيل التي تلبي أهداف عملك، والعمل على تجهيز امتيازك التجاري للنجاح.

إن دليل الممنوح الذي يقدمه كتاب The Franchisee Handbook مليء بالنصائح الرائعة للمساعدة في توجيه أصحاب الامتياز التجاري أو الفرنشايز المحتملين إلى اتخاذ قرار مستنير بشأن الفرصة التي قد تناسبهم بشكل أفضل، والأهم من ذلك مساعدتهم في تجنب الفرص غير المناسبة.

كتاب The Franchisee Handbook

منهجية واضحة

يوفر كتاب The Franchisee Handbook لأصحاب الامتياز المحتملين خارطة طريق رائعة لإرشادهم خلال عملية اتخاذ أحد أكبر القرارات المالية التي سيتخذونها على الإطلاق، مع تقديم فلسفة جيدة بأنه لا يوجد شيء أكثر أهمية من ضمان أن كلًا من المانح والممنوح مناسبان لبعضهما البعض. يجب أن تُؤخذ الدروس الواردة في هذا الكتاب بجدية من قِبل أي شخص يفكر بجدية في شراء امتياز.

كتاب The Motive.. دوافع ومهام المدراء التنفيذيين

سيأخذك دليل الممنوح له خطوة بخطوة خلال عملية تقييم فرص الامتياز من وجهة نظر أكثر موضوعية؛ حتى تتمكن من تقييم كيفية عمل امتياز معين لك ولظروفك الفريدة بشكل أفضل.

قد يكون من الصعب التنقل في عملية الاستثمار بالامتياز التجاري، سواء بالنسبة إلى الممنوح المرتقب أو مانح الفرنشايز؛ لذا فقد تم تصميم كتاب The Franchisee Handbook لمساعدتك أيضًا في فهم تعقيدات هذا الاستثمار بشكل أفضل والتي يمكن أن تغير مسار حياتك، كما يوفر نهجًا منهجيًا لتقييم كل من أنفسهم والامتيازات التي يمكن التفكير فيها.

كتاب Company of One.. جدوى التوسع والنمو

على جانب آخر يوضح كتاب The Franchisee Handbook كيف يحاول أفضل مانحي الامتياز تأهيل أصحاب الامتياز الخاص بهم وسيزودك بإطار عمل خاص بك؛ لتقييم مدى ملاءمة مختلف مانحي الامتياز من وجهة نظرك.

ومع وجود أكثر من 3000 فرصة للاختيار من بينها قد يجد صاحب الامتياز مهمة العثور على هذا الامتياز المثالي أمرًا شاقًا؛ لذا يزود كتاب The Franchisee Handbook القراء بكل الأدوات التي يحتاجونها لتضييق المجالات وفقًا لقدراتهم.

اقرأ أيضًا:

كتاب The One Thing.. سردية الخفة والاختصار

كتاب Grit.. لا تستسلم أبدًا

كتاب Simple Habits for Complex Times.. القيادة في عالم مضطرب

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

كتاب Grit

كتاب Grit.. لا تستسلم أبدًا

أصعب ما في كتاب Grit هو تلك الأطروحة التي تصر عليها المؤلفة Angela Duckworth وهي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.