برنامج قيادات

“كاوست” تنظم تدريبات جديدة ضمن برنامج قيادات

نظمت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية «كاوست» فعاليات برنامجها التدريبي المستحدث لإعداد القيادات الشابة ضمن برنامج قيادات.

يتميز البرنامج الجديد بجدول أعمال مكثف يمتد على مدى 3 أيام، يشارك فيه ما يقارب 100 قيادي وقيادية سعودية من الشباب والشابات من 15 وزارة وجامعة سعودية، ومختلف المجالات والقطاعات الاقتصادية، في مقر الجامعة.

ويتضمن البرنامج التدريبي 3 محاور أساسية؛ حيث يهتم المحور الأول بالمبادئ القيادية، والقدرة على القيادة خلال حالات التغيير وإعداد وبناء الفرق ذات القدرة على الأداء العالي في الظروف المتغيرة.

أما المحور الثاني، فيختص بالتفكير الإستراتيجي والابتكار، بينما يتناول المحور الثالث أبرز الاتجاهات العالمية في الاقتصاد والتكنولوجيا والصناعة والشركات العالمية، في ظل الثورة الصناعية الرابعة.

ومن المنتظر أن يحقق برنامج قيادات نجاحً كبيرًا في نسخة هذا العام؛ إذ سيمنح المتدربين المشاركين، كل الأدوات المتطورة والقائمة على أبحاث عملية؛ لإبراز أفضل مهارات القيادة في فرقهم وأنفسهم.

جدير بالذكر أن البرنامج سيساهم في تخريج قادة شابة قادرة على العمل على تعزيز قدراتها، ودعم زملائهم من الموظفين وتشجيعهم على تبني أساليب أكثر مرونة وابتكار في التعامل مع التغيرات؛ من أجل تحقيق أهداف رؤية المملكة.

اقرأ أيضًا:

مركز دلني للأعمال ينظم ورشة “الابتكار والإبداع في الشركات الناشئة”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.