كاكست

«كاكست» توفر 14 منصة إلكترونية لتقديم خدمات مختلفة.. تعرف عليها

أعلنت جامعة “كاكست” عن إتاحتها 14 منصة رقمية لتقديم الخدمات الإلكترونية عن بُعد للمواطنين والمقيمين في المملكة، في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وفي هذا الصدد، أوضحت شركة حاضنات ومسرعات الأعمال “بياك”، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، أن الـ 14 منصة رقمية حصلت على دعمها بالتعاون مع كاكست (مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية) قائلة: ” لا تشيل هم وخلك في بيتك مرتاح.. في برنامج مركز بادر، المُشغل من “بياك”، دعمنا وساندنا وخرَّجنا 14 منصة رقمية واليوم أبطالنا جاهزين وهم قدها وقدود”.

و الـ 14 منصة هي: (مرسول، نعناع دايركت، سبرنت، ساعي، عربة،طلي، ساري، ترنجة، محصول، وايتكم، على دربي، IIshop، سهالة، ومغاسل الدلفين).

 

تجدر الإشارة إلى أن شركة “بياك” هي شركة حاضنات ومسرعات الأعمال، تأسست عام 2016 كشركة حكومية تابعة للشركة السعودية للتنمية والاستثمار التقني “تقنية”.

وهي تهدف إلى إنشاء وتشغيل وإدارة حاضنات ومسرعات الأعمال وتطوير منصات دعم ريادة الأعمال وبرامج الابتكار ونقل التقنية ، إلى جانب توفير خدمات إدارة المشاريع والإستشارات المتخصصة ، وخدمات التدريب لتعزيز قدرات الموارد البشرية.

 

اقرأ أيضا

«كورونا» يُعطل محادثات استحواذ STC على فودافون مصر

ءبأمر خادم الحرمين.. الحكومة تتحمل 60% من رواتب موظفي القطاع الخاص

بـ 150 مليون ريال.. سابك تدعم الجهود الوطنيه لمواجهة «كورونا»

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.