كاديلاك XT4 2021

كاديلاك XT4 2021.. سيارة المستقبل بمميزات فاخرة

لعشاق المركبات الفاخرة، تأتي كاديلاك XT4 2021 الحديثة ببعض الترقيات المميزة؛ والتي أعلنت عنها الشركة مؤخرًا؛ حيث تطلقها بالفعل في الصين.

ويرصد موقع “رواد الأعمال” مميزات السيارة الجديدة، التي تأتي بالعديد من الألوان الجذابة والمميزة، لمحبي الرفاهية.

تعتبر ميزة Face ID؛ التي توصف بأنها أفضل تجربة بدون مفتاح، نظامًا للتعرف على الوجه يعمل ليلاً ونهارًا، داخليًا وخارجيًا، وحتى في بعض الأحوال الجوية القاسية، وهي من أهم المميزات التي تم إلحاقها بسيارة كاديلاك الجديدة.

توفر السيارة تجربة الدخول السلس؛ بفضل الكاميرا المزدوجة التي تستخدم تقنية الصور بالأشعة تحت الحمراء، والضوء الوامض، وعندما يقترب المستخدم من السيارة، يتم تنشيط شاشة لمس عالية الدقة على العمود B تلقائيًا، من خلال وظيفة التنبيه للتعرف على Bluetooth في الهاتف المحمول، ثم تقوم الكاميرا بمسح وجه السائق.

عند التعرف على السائق، يقوم النظام بفتح الأبواب؛ ما يسمح بتشغيل المحرك بدون مفتاح.

تطرح كاديلاك ميزة Buckle to Drive بشكل قياسي، والتي تمنع ناقل الحركة من مغادرة الموقف لمدة تصل إلى، 20 ثانية، إذا لم يتم ربط حزام أمان السائق.

ويوفر جهاز التحويل 2021 MY، مجموعة أدوات رقمية مقاس 12 بوصة بالكامل، إذا كنت تفضل طرازات Premium Luxury، وSport، وV-Series، أو اخترت حزمة التكنولوجيا.

وكشفت الشركة أن النظام يتضمن أيضًا على خيارات الأمان مثل: فتح بصمة الإصبع وكلمة المرور؛ والتي يمكن دمجها وفقًا لتفضيلات المستخدم.

وأوضحت كاديلاك أن طراز XT4 لعام 2021 يوفر تجربة جديدة كليًا (CUE) مع Apple CarPlay اللاسلكي، ونظام الأوامر الصوتية الذكي Baidu، وخرائط Baidu.

يمكن للمستخدمين تنشيط نظام التحكم الصوتي Baidu من خلال زر الصوت الموجود على عجلة القيادة متعددة الوظائف؛ حيث يمكن للنظام التعرف على ما يصل إلى 214 فئة، من أوامر التفاعل بين الإنسان والحاسب.

وتتيح ميزة الأوامر الصوتية للمستخدمين الوصول إلى وظائف مثل التنقل، وضبط درجة الحرارة، واستفسارات الطقس والطيران، إلى جانب الاستماع إلى الموسيقى والأخبار والكتب الصوتية.

وتضيف كاديلاك XT4 2021 لونًا خارجيًا جديدًا من Cherry Bomb مع مزيج حصري من الطلاء الكريستالي اللامع، علمًا بأن شركة صناعة السيارات تجري حاليًا بعض التغييرات المهمة على تشكيلات CT4، وCT5 السيدان لعام 2021.

اقرأ أيضًا:

سيارة BMW X6.. رحلة في عالم الرفاهية

أغلى السيارات في العالم.. صناعة فاخرة ومواصفات خيالية

أشهر 5 سيارات ظهرت في أفلام هوليوود

الرابط المختصر :

عن لمياء حسن

حاصلة على شهادة في الإعلام المرئي، مقدمة برامج سابقة في إحدى الإذاعات المصرية الشهيرة، عملت بالصحافة الورقية والإلكترونية العربية لمدة 9 سنوات. تتقن اللغة الكورية والإسبانية إلى جانب الإنجليزية.

شاهد أيضاً

Nissan Z

Nissan Z.. نيسان تطلق أسطورتها الرياضية

أعلنت شركة نيسان مؤخرًا عن الموديل الجديد من السيارة Nissan Z والذي يُصنف بأنه الموديل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.