“كاديلاك” الناقل الرسمي لضيوف طيران السعودية “الخاص” و”البيرق” بمطارات المملكة

أبرمت شركة طيران السعودية الخاص (SPA)، الذراع الاستثمارية للطيران الخاص بالمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة الجميح للسيارات ، تتولى بموجبها سيارات “كاديلاك” نقل كبار الشخصيات من ضيوف الطيران الخاص وطيران البيرق بمحطات المغادرة والوصول في المطارات الرئيسية بالمملكة.

ووقع الإتفاقية كل من الدكتور فهد بن ابراهيم الجربوع، الرئيس التنفيذي لطيران السعودية الخاص، والأستاذ وليد العبد الله الجميح المدير التنفيذي للعمليات والتشغيل بشركة الجميح للسيارات، وذلك بمقر إدارة “طيران السعودية الخاص”” بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.

وأوضح الجربوع أن طيران السعودية الخاص (SPA) حريص على توفير منظومة متكاملة من أرقى الخدمات للمسافرين على رحلاتها من لحظة دخولهم صالة طيران السعودية الخاص وحتى الوصول إلى وجهاتهم، وأضاف قائلاً: “من ضمن هذه الخدمات خدمة النقل بين الصالة والطائرة والتي نحرص أن تكون تجربة ثرية وعالية المستوى تليق بعملائنا من كبار الشخصيات، ونتطلع من خلال شراكتنا مع شركة الجميح للسيارات، وكلاء سيارات كاديلاك في المملكة، لتوفير هذه التجربة على متن سيارات كاديلاك CT6  وكاديلاك اسكاليد”.

من جهته أكد الأستاذ وليد الجميح أن هذه الاتفاقية تأتي بعد مشاورات بين الشركة وطيران السعودية الخاص من أجل تقديم أفضل خدمة للعملاء بما يعكس قيم شركة الجميح للسيارات وطيران السعودية الخاص تجاه عملائهما، والذي يأتي امتدادا لتميز سيارات كاديلاك التي تعد في قمة السيارات الفارهة التي تقدم مثل هذه الخدمات الراقية حول العالم. وتابع: “نعتز كثيرا بهذه الشراكة التي ستوفر للمسافرين عبر “طيران السعودية الخاص” مستويات عالية من خدمات الضيافة التي يتميز بها طيران السعودية الخاص، والرفاهية والفخامة التي تتفرد بها سيارات كاديلاك”.

يذكر أن طيران السعودية الخاص (SPA) إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات الطيران الخاص على مستوى العالم، حيث تأسست عام 2009م لتلبية الطلب المتزايد على سوق الطيران الخاص في المنطقة من خلال ما يزيد على 70 عاما من الخبرة في تلبية رحلات كبار الشخصيات ورجال الأعمال.

وتقدم طيران السعودية الخاص مجموعة متكاملة من الخدمات تتمثل في تأجير الطائرات الخاصة المملوكة لها، إدارة وتشغيل طائرات الغير، المناولة الأرضية للطائرات الخاصة، طيران البيرق.

كتب: جمال ادريس

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

معدلات ريادة الأعمال

معدلات ريادة الأعمال في المملكة ورؤية 2030

عوّلت رؤية المملكة 2030 على رواد وريادة الأعمال، وحوت الكثير من الرسائل لهم؛ نظرًا لأنهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.