كاديلاك إسكاليد 2021

مواصفات كاديلاك إسكاليد 2021.. النموذج الأفضل للسيارات الفارهة

اجتذب أحدث نماذج سيارات “كاديلاك” الفاخرة أنظار عشاق قيادة السيارات الرياضية أو الدفع الرباعي في العالم، وهو نموذج “كاديلاك إسكاليد 2021” والذي يُعد من أفضل طرازات شركة كاديلاك العالمية، ويبدو أن هذا الجيل الجديد يتفوق كثيرًا من حيث الفخامة والأناقة والتكنولوجيا.

في السابق كانت «إسكاليد» تقتصر على المخلصين للعلامة التجارية «كاديلاك»، ولكن بفضل ما تحتويه سيارة “كاديلاك إسكاليد 2021” من تصميمات عصرية وتقنيات تكنولوجية حديثة نجحت كاديلاك في جذب انتباه الملايين من عشاق فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات “SUV” الفاخرة حول العالم؛ حيث يجمع هذا الجيل بين التقنيات المبتكَرة والتصميم المميّز والقدرات العالية والتجهيزات الفاخرة؛ للوصول إلى مستويات أعلى.

اقرأ أيضًا: إنشاء متجر إلكتروني وتطويره على مواقع التواصل الاجتماعي

سيارة كاديلاك إسكاليد 2021

وتقدم  سيارة “كاديلاك إسكاليد 2021″، التي تبلغ تكلفتها أكثر من 113 ألف دولار، رفاهية ربما لم تُقدمها مرسيدس وبي إم دبليو وإنفينيتي ولكزس من قبل؛ حيث تميزت إسكاليد الفاخرة ذات قاعدة العجلات القياسية باستخدام فريد من القماش المنسوج من الكتان على الألواح السفلية في حين يستخدم الآخرون البلاستيك، كما أنها تمتلك أيضًا مقصورة داخلية بلون بني داكن مع تقليم خشبي داكن للغاية.

طُرحت سيارة كاديلاك إسكاليد لأول مرة في عام 1998 كنسخة معدلة من GMC Yukon، ثم تطورت لتصبح عنصرًا أساسيًا في سوق سيارات الدفع الرباعي الأمريكية، وحرصت كاديلاك على مواصلة استراتيجيتها الخاصة بالعلامة التجارية ونجحت في تقديم هذه النسخة الأكثر رفاهية وفخامة.

كاديلاك إسكاليد 2021

مواصفات كاديلاك إسكاليد 2021

إذا كنت واحدًا من الذين يبحثون عن أفضل السيارات الرياضية التي تجمع بين الفخامة والتقنيات المُبكرة، يرصد لك موقع «رواد الأعمال» مواصفات سيارة كاديلاك إسكاليد 2021، وهي كالتالي:

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالاكسي M31.. لمسة من الفخامة

 

الترقيمالإمكانياتالمواصفات
1المحركتأتي سيارة كاديلاك إسكاليد 2021 بمحركين، الأول: محرك V8 سعة 6.2 لتر ينتج 420 حصانًا ويمكنه تعطيل نصف أسطواناتها عند الإبحار لتوفير الوقود، والثاني: محرك توربو ديزل سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر، كما تحتوي السيارة على ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ10 سرعات قياسيًا مع كلا المحركين، وسيتمكن المشترون من الاختيار من بين إعدادات الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي بناءً على احتياجاتهم الفردية.
2التصميم الخارجيتأتي النسخة الجديدة من إسكاليد أطول بحوالي 8 بوصات مع شبك كاديلاك الواقي. تصنع الموديلات الرياضية تلك الشبكة؛ حيث تم تقسيم الجوانب المربعة من خلال مشاعل الرفارف الدقيقة وتقليم الكروم المائل خلف نوافذ المقعد الخلفي، ويحتوي الجزء الخلفي على مصابيح خلفية عمودية طويلة، ومنافذ عادم كبيرة في الزوايا، وشعار كاديلاك مركزي يتضاعف مع إطلاق الباب الخلفي.
3المعلومات والترفيه والاتصالتحتوي المقصورة الداخلية على شاشات OLED المنحنية مقاس 38 بوصة في لوحة القيادة؛ حيث تضم شاشة تعمل باللمس مقاس 7.2 بوصة، ومجموعة قياس رقمية مقاس 14.2 بوصة، ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 16.9 بوصة، وتوفر الشاشة الصغيرة الموجودة على يسار لوحة العدادات معلومات عن كمبيوتر الرحلة وتتحكم فيما يظهر على شاشة مجموعة العدادات، وتشمل الخيارات المقاييس وعرض الكاميرا الأمامية مع تراكبات الواقع المعزز المتاحة وخريطة التنقل وشاشة الرؤية الليلية.

وتتضمن المقاعد الخلفية ميزات تقنية أخرى وهي عبارة عن شاشتين مقاس 12.6 بوصة مع إمكانية البث، ونتوقع أن يكون تكامل Apple CarPlay / Android Auto ونقطة اتصال Wi-Fi قياسية أيضًا، وسيكون نظام Studio Sound المكون من 19 مكبر صوت قياسيًا في طرازات Luxury و Sport وPremium Luxury، لكن الحواف البلاتينية تحصل على نظام AKG Studio Reference مع 36 مكبر صوت ضخمًا.

4الراحة والجودةتوفر سيارة إسكاليد 2021 الراحة في الصفوف الثلاثة وتحقق مستوى جديدًا من الفخامة؛ حيث تحتوي على مساحة ممتازة في جميع صفوف الجلوس الثلاثة، وأطنان من غرفة الشحن، والمواد الداخلية عالية الجودة هي وصفة مثالية لعشرة مقاعد للراحة والجودة، كما يعمل نظام التعليق الخلفي المستقل على التخلص من آبار العجلات في الصف الثالث ويسمح بتحميل أرضية مسطحة ومقاعد الصف الثالث القابلة للطي بشكل مسطح، ويستفيد ركاب الصف الثاني والثالث من فتحات الأبواب الكبيرة التي تجعل الدخول والخروج أسهل من النسخ السابقة، وتبلغ سعة الحمولة خلف الصف الثالث نحو 25.5 قدم مكعب، وإذا قمت بطي كلا الصفين ستحصل على 109.1 قدم مكعب.
5الأبعادتأتي السيارة بطول 211.9 بوصة ويبلغ عرضها 81.1 بوصة، بينما يبلغ ارتفاعها 76.7 بوصة؛ حيث تمتد قاعدة العجلات إلى 120.9 بوصة، وتتميز Escalade ESV الممتدة بنفس العرض وهي أقل بشكل طفيف “76.4 بوصة”، لكنها أطول بكثير بقاعدة عجلات مقاس 134.1 بوصة وطول 226.9 بوصة، ويتراوح وزن السيارة الفارغة من 5635 رطلًا لإسكاليد 2WD إلى 5992 رطلًا لإسكاليد ESV في شكل دفع رباعي.
6الألوانتتوفر السيارة بثمانية ألوان في جميع الطرازات، وهي: “Dark Raven ،Satin Steel ،Shadow Sandstone ،Dark Moon Blue ،Dark Mocha، Infrared Tintcoat ،Crystal White Tintcoat” وقد يكون Infrared Tintcoat هو الخيار الأفضل لعدد كبير من مُحبي السيارات الرياضية.
7مساحة داخليةتتسع لما يصل إلى ثمانية أفراد؛ حيث تمكنت كاديلاك من زيادة مساحة الركاب في جميع المقاعد باستثناء الصف الأول والذي تقلص بشكل طفيف مقارنة بطراز العام الماضي؛ إذ يحصل ركاب الصف الثاني على 41.7 بوصة من المساحة المخصصة للأرجل “بزيادة 2.7 بوصة”، بينما يمتلك ركاب الصف الثالث 34.9 بوصة بزيادة قدرها 10.1 بوصة لتمديد أرجلهم، فإذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر يُمكنك اختيار ESV وستحصل على مساحة أرجل في الصف الثالث تصل إلى 36.6 بوصة بزيادة 2.1 بوصة عن ESV العام الماضي.
8ميزات الأمانتم تجهيز إسكاليد بسبع وسائد هوائية تتضمن وسائد هوائية ستائرية للركاب في جميع الصفوف وأكياس هوائية جانبية مثبتة بالمقعد للسائق والراكب الأمامي، واللافت في هذه النسخة أن جميع الإصدارات تأتي مع مساعدة بدء التلال وتوجيه عقبة والتحكم الإلكتروني في الثبات والتحكم في الجر ومراقبة ضغط الإطارات، كما تتضمن مجموعة من تقنيات مساعدة السائق في اكتشاف المشاة الأمامي أو الخلفي، إضافة إلى أجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية أو الخلفية.

ليس هذا فحسب بل تحتوي أيضًا على نظام كاميرا الرؤية المحيطية عالية الدقة وفرملة الطوارئ التلقائية والتنبيه من الاصطدام الأمامي ومساعدة الحفاظ على المسار، كما تحتوي السيارة على ميزات إضافية مثل: المساعدة التكيفية في ركن السيارة وشاشة العرض العلوية ومرآة الكاميرا الخلفية والتحذير من مغادرة المسار ومراقبة النقاط العمياء والتنبيه الخلفي لحركة المرور وتنبيه تغيير المسار والتحكم التكيفي في التطواف وعكس الكبح التلقائي.

9السعرتتوفر سيارة كاديلاك إسكاليد 2021 الجديدة كُليًا في السوق العالمي للسيارات بسعر يبدأ من 76.195 دولار أمريكي.

 

كاديلاك إسكاليد 2021

اقرأ أيضًا:

مواصفات Apple MacBook Pro.. تصميم أنيق وتكنولوجيا متقدمة

أرخص السيارات في 2020.. صفقات ميسورة التكلفة

أفضل سيارات SUV.. عالم يجمع بين الرفاهية والفخامة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن اسلام النجار

شاهد أيضاً

سيارات كهربائية صديقة للبيئة

3 سيارات كهربائية صديقة للبيئة.. ساعد في إنقاذ الكوكب

في حين أن هناك الكثير من الناس يُقبلون على شراء السيارات الكهربائية لخفض تكاليف التشغيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.