قمة مجموعة الفكر

«كابسارك» يعقد المؤتمر الاستهلالي لـ«قمة مجموعة الفكر»

يستعد مركز الملك عبد الله للدراسات والبحوث البترولية (كابسارك) لعقد المؤتمر الاستهلالي لـ«قمة مجموعة الفكر» (T20) التابعة لمجموعة العشرين، بالتعاون مع مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية.

ينطلق المؤتمر الاستهلالي لـ«قمة مجموعة الفكر»(T20) خلال الفترة من 19-20 يناير لعام 2020، تحت إشراف منظمتين رئيسيتين لمجموعة الفكر في المملكة من مركز الملك عبد الله للدراسات والبحوث البترولية “كابسارك”، ومركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية.

وتدعم “مجموعة الفكر” قمة العشرين؛ من خلال تقديم توصيات للسياسات القائمة على البحوث لقمة العشرين.

ومن المقرر أن يستدعي المؤتمر، خلال فترة انعقاده، خبراء من مختلف دول العالم لمناقشة عدد من القضايا المختلفة في الطاقة والتغير المناخي، والمرأة والشباب، والتكنولوجيا والابتكار، والتعددية، والتنمية الاقتصادية، والتمويل، والأمن الغذائي، وإمكانية الحصول على المياه.

من جانبه، قال الدكتور فهد التركي؛ نائب رئيس الأبحاث في “كابسارك” ورئيس مجموعة الفكر، “تتشرف المملكة باستضافة أول حدث من نوعه في المنطقة، ويسر “كابسارك” أن يشارك في قيادة هذا الحدث المهم مع مركز الملك فيصل للدراسات والبحوث الإسلامية، وأتطلع إلى المشاركة البناءة مع جميع الجهات المعنية ذات الصلة؛ من أجل تقديم الموجزات المهمة في الوقت المناسب”.

 

اقرأ أيضا:

«الراجحي» يبحث تطوير القطاع غير الربحي مع جامعة الإمام محمد بن سعود

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الملك سلمان

الملك سلمان يصدر قرارًا بإعادة هيكلة بعض الهيئات من وزارة التجارة

أصدر صاحب السمو الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ خادم الحرمين الشريفين، قرارًا بتحويل الإشراف على بعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.