قطاع الممارسات العالمية بالبنك الدولي: دعم المنشآت الصغيرة يمثل لنا أهمية قصوى

أوضح ناجي بن حسين، مدير قطاع المارسات العالمية بالبنك الدولي، أن دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يمثل أهمية قصوى للبنك.

وأضاف “حسين” في كلمته خلال مؤتمر تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة، أن البنك الدولي يوفر أكثر من 600 ألف وظيفة .

وقال مدير قطاع الممارسات العالمية بالبنك الدولي إنهم شركاء للمملكة : ” بدأنا العمل مع برنامج كفالة في تقييم برامجها وتأثيرها على الاقتصاد”.

يذكر أنه شهد وزير التجارة والإستثمار د.ماجد بن عبدالله القصبي، انطلاق مؤتمر تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة لأول مرة ‎بالرياض، والذي ينظمه برنامج كفالة بالتعاون مع مجموعة البنك الدولي، وبشراكة رسمية من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة منشآت.

وتعطي حكومة خادم الحرمين الشريفين اهتمامًا خاصًا لمؤتمر تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة، باعتبارها أحد أهم الأدوات التي يمكن من خلالها النهوض بهذا القطاع.

ومن المرتقب أن يستمر المؤتمر على مدار يومين، يشارك خلالهما عدد من الخبراء بالمجال من مختلف دول العالم، ونخبة من صناع القرار في قطاع تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة أم القرى

جامعة أم القرى تكشف موعد إجراء المقابلات الشخصية لقبول البكالوريوس

أعلنت جامعة أم القرى عن انتهاء مرحلة المفاضلة الإلكترونية بين الطلبة المتقدمين على برنامج البكالوريوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.