“قطار المشاعر”: نعمل على مدار الساعة لنقل ضيوف الرحمن

أعلنت هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة المُشرفة على قطار المشاعر، عن مواصلتها عملها لنقل حجاج بيت الله الحرام بالمشاعر، لموسم حج العام الحالي 1440هـ.

وأوضحت هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة المُشرفة على قطار المشاعر، أنها ستنقل حجاج بيت الله الحرام، من اليوم الأحد الأول من أيام عيد الأضحى المبارك وطيلة أيام التشريق، بشكل متواصل عبر “12” قطارًا من محطاتها في كل من (عرفات 3 ومِنى 1 ومِنى 2 ومِنى3 “الجمرات”)، وحتى نهاية موسم حج العام الحالي، وتحديدًا عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الثالث عشر من شهر شوال.

جدير بالذكر، أن الهيئة باعت نحو 350 ألف تذكرة للحجاج بالمخيمات القريبة من محطات القطار؛ بحسب التوزيع المعتمد من وزارة الحج والعمرة “حجاج الداخل، حجاج دول الخليج العربي، حجاج مؤسسة جنوب آسيا، حجاج الدول العربية، وحجاج أوروبا وأمريكا”.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة القصيم

غرفة القصيم تناقش فرص وتحديات العمل من المنزل

تنظم غرفة القصيم، يوم الأربعاء الموافق 24 فبراير الجاري، اللقاء الافتراضي الثاني ضمن سلسلة لقاءات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.