قطار الحرمين السريع

«قطار الحرمين السريع» يرفع عدد رحلاته اليومية تزامنًا مع الإجازة

كشفت إدارة مشروع قطار الحرمين السريع عن إجراء تعديل على جدول رحلاتها الجديد المتعدد الخيارات، وذلك تزامنًا مع إجازة منتصف العام الدراسي 1441هـ.

وقالت إدارة «قطار الحرمين السريع»، في بيان لها اليوم الاثنين، إنه تم رفع سقف عدد الرحلات اليومية إلى 16 رحلة، ومن المقرر أن يبدأ جدول الرحلات الجديد اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل الثالث من يناير 2020، وحتى التاسع عشر من نفس الشهر.

وأضافت: تبدأ الرحلات الجديدة من الثامنة صباحًا وحتى الحادية عشرة مساءً دون توقف طوال أيام الأسبوع، ما بين محطة قطار مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد بجدة، مرورًا بمحطات مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، والمدينة المنورة، ومكة المكرمة.

يُذكر أنه يمكن حجز تذاكر القطار عبر مختلف المحطات من خلال الموقع الإلكتروني من هنا، والذي يوفر عدة طرق لسداد قيمة التذكرة.

 

اقرأ أيضا:

غرفة المدينة المنورة تعقد ورشة عمل حول منصة سابر الإلكترونية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تعقد منتدى البيئة 2020

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.