حاسب هواوي 13 ميت بوك

قريبًا.. حاسب «هواوي 13 ميت بوك» في السوق السعودية لرواد الأعمال

تستعد السوق السعودية لاستقبال حاسب «هواوي 13 ميت بوك»، وهو أحد منتجات شركة هواوي الحديثة؛ فهو النسخة الأحدث ضمن خط إنتاج حواسيبها المحمولة.

وتعتزم شركة هواوي طرح حاسب «هواوي 13 ميت بوك» قريبًا، فهو يتضمن العديد من المميزات؛ أبرزها قياس الشاشة بالنسبة للجسم؛ حيث يمتلك تصميمًا عصريًا وشاشة عالية الوضوح ووحدة معالجة رسوميات منفصلة وأداء متفوق وزر تشغيل ببصمة الإصبع، فضلًا عن عمر بطاريته المديد.

وقالت شركة «هواوي» إن حاسب «HUAWEI MateBook 13» بمثابة حالة استثنائية بين جميع المنتجات ضمن فئته؛ حيث يعكس مظهره وملمسه معاني الجودة العالية والأناقة والمهنية.

ويتمتع الجهاز بتصميم معدني تندمج حوافه بسلاسة مع تشطيبات الألمنيوم، إلى جانب مكبر صوت مزود بفتحات وأداء صوتي معزز.

وتكمن أهمية خاصيّة العرض على عدّة شاشات في تمكين نقل الملفات بين الحاسب المحمول والهاتف الذكي، فضلًا عن تحقيق مشاركة سلسة بين الحاسب المحمول والهاتف الذكي.

وتشتمل حواسيب «HUAWEI MateBook 13» قليلة السماكة على بطارية كبيرة بقدرة 41.7 وات/ ساعة؛ ما يجعله مناسبًا لرواد ورائدات الأعمال لمتابعة أعمالهم.

ولفتت شركة «هواوي» إلى أن جهازها الجديد يعكس هوية كلّ مستخدم على حِدة، ضمن قاعدة العملاء العريضة المستهدفة، والتي تشمل الطلاب الجامعيين الجُدد، إضافة إلى الخريجين وطلاب المدارس الثانوية ورجال الأعمال ورواد الأعمال الشباب.

 

اقرأ أيضا:

بالصور|«موهبة»: تدريب 567 موهوبًا على مدار 6 أسابيع في 4 مناطق

تعليق الدخول والخروج من محافظة القطيف ووقف العمل بمؤسساتها

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.