قائد القوات الجوية يرأس الوفد السعودي بمؤتمر «دبي الدولي»

يشارك وفد من القوات المسلحة في معرض دبي للطيران 2019، ومؤتمر دبي الدولي لقادة القوات الجوية، برئاسة صاحب السمو الملكي الفريق الركن تركي بن بندر بن عبد العزيز؛ قائد القوات الجوية الملكية السعودية.

وينطلق معرض دبي للطيران 2019 خلال الفترة 20-24/03/1441هـ، بحضور قادة القوات الجوية الأوروبية والأمريكية والآسيوية والعربية؛ لبحث مستقبل منظومة الدفاع الجوي، والتعرف على أحدث ما توصلت إليه صناعة المقاتلات العسكرية.

على جانب آخر، شارك في مؤتمر دبي الدولي لقادة القوات الجوية هذا العام، 500 من قادة القوات الجوية العسكرية وممثلو القوات في عدد من الدول.

وعُقد المؤتمر تحت شعار «بناء قوة قتالية أكثر مرونة وقادرة على التكيف وتحقيق التوازن بين الحلول العالية، والمنخفضة التقنية»، وحضره الوفد المرافق لسموه والعميد الركن عبد المحسن بن فهد السديري؛ الملحق العسكري بسفارة خادم الحرمين الشريفين في أبو ظبي.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات مؤتمر دبي الدولي لقادة القوات الجوية 2019″ (DIAC 2019) بدورته التاسعة انطلقت في 16 نوفمبر الجاري، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم؛ نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، وبدعم من وزارة الدفاع الإماراتية والقوات الجوية والدفاع الجوي الإماراتي.

 

 

اقرأ أيضا:

انطلاق فعاليات مؤتمر الإعلام الجديد واللغة العربية.. غدًا الأحد

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مكتب التعليم الأهلي بنجران

مكتب التعليم الأهلي بنجران ينفذ برنامج «أنشئي مشروعك»

نفذت الإدارة العامة للتعليم بنجران، مُمثلة في مكتب التعليم الأهلي ، برنامجًا تدريبيًا بعنوان “أنشئي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.