مبادرة طموح وامتنان

في يوم المرأة العالمي.. غرفة الشرقية تُطلق مبادرة «طموح وامتنان»

أعلن المجلس التنفيذي لسيدات الأعمال في غرفة المنطقة الشرقية عن إطلاق مبادرة طموح وامتنان بالتزامن مع يوم المرأة العالمي 2020.

من جانبها، أوضحت نوف التركي؛ عضو مجلس إدارة غرفة الشرقية، أن المبادرة تؤكد أن طموح المرأة السعودية يصل إلى عنان السماء، بينما تعود “امتنان” في شعار المبادرة إلى الامتنان للقيادة الرشيدة على دعمها منقطع النظير للمرأة.

وشارك في مبادرة طموح وامتنان عددًا من سيدات الأعمال السعوديات ورائدات الأعمال؛ حيث سلطت المبادرة الضوء على جدارة المرأة في تولي دور القيادة في المجالات المختلفة.

 

تجدر الإشارة إلى أن مركز سيدات الأعمال التابع لغرفة الشرقية يستهدف تمكين سيدات الأعمال كشريك في التنمية الاقتصادية في المنطقة الشرقية، من خلال دعم وتطوير وتفعيل الدور الاقتصادي لسيدات الأعمال في المنطقة، وتذليل التحديات والصعوبات التي تواجه المرأة في دورها كشريك فاعل في التنمية الاقتصادية.

على جانب أخر، أعلنت سفارة المملكة في واشنطن الاحتفال بفعاليات «يوم المرأة العالمي»، برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان؛ سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، غدًا الاثنين، بمقر السفارة.

بدورها، أعربت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما عن خالص تقديرها وامتنانها لجميع السيدات العاملات في سفارة المملكة بواشنطن، على تفانيهن في العمل، وإسهامهن في نسيج المجتمع، تزامنًا مع يوم المرأة العالمي 2020.

اقرأ أيضا:

صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر.. والريادة الدبلوماسية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

دعم رائدات الأعمال

مجلس شؤون الأسرة يطلق مبادرة لدعم رائدات الأعمال بالمملكة

وقع مجلس شؤون الأسرة وبنك التنمية الاجتماعية مذكرة تعاون مشترك؛ لإطلاق مبادرة آيدياثون تالة المرأة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.