في منتدى مسك العالمي.. «سيكس فلاقز» تُشيد بالدعم الحكومي لـ «القدية»

أشاد ماريوس سنترولا؛ نائب رئيس تطوير الأعمال والعمليات الدولية في سيكس فلاقز، بمنظومة الابتكار التي تشهدها مدن المملكة، مؤكدًا أن هذا الابتكار سينعكس على مدينة القدية.

وأكد ماريوس سنترولا، أن «القدية» تحظى بدعم حكومي كامل ، موضحًا أن المدينة بفضل هذا الدعم ستكون هي الأكبر في العالم من حيث الترفيه والألعاب، وستحطم مجموعة من الأرقام العالمية.

وكشف ماريوس سنترولا، خلال مشاركته في جلسة حوارية بمنتدى مسك العالمي بعنوان «حان الوقت أن نأخذ مجال الترفيه بجدية»، أن جميع أجزاء مدينة القدية ستشهد أحدث الوسائل التكنولوجية المعاصرة، وهو ما يجعلها مدينة المستقبل، لافتًا أن المدينة ستحتوي على أجهزة متحركة وأشياء تكنولوجية أخرى.

من جانبه، أشاد شنجي شوميزو؛ ممثل شركة توي اليابانية للأنيميشن، بمواهب الشباب السعودي في مجال الأنيمشين ، مؤكدًا أنه يُمكن استغلال هذه المواهب في التعبير عن الثقافة السعودية.

وانطلقت أمس الثلاثاء الجلسة الافتتاحية للمنتدى، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سلمان؛ وزير الطاقة، بعنوان «صناعة الغد ووظائف المستقبل».

جدير بالذكر، أن منتدى مسك العالمي «MGF»، هو المنصة الدولية الرئيسية لمركز المبادرات في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، وانطلقت فعالياته للمرة الأولى في عام 2016.

اقرأ أيضًا: الدكتور بدر البدر يشارك في فعاليات منتدى مسك العالمي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.