في منتدى المقاولات 2019.. «البلوي»: قطاع المقاولات شريك أساسي في تبني منهجية تنفيذ المشاريع

كشف المهندس أحمد البلوي؛ المدير العام لبرنامج المشروعات، خلال كلمته بـ «منتدى المقاولات 2019»، أن برنامج المشروعات يقود عملية تحول في مجال إدارة المشاريع في العديد من الجهات الحكومية بالمملكة.

وأكد المهندس البلوي، على أن قطاع المقاولات شريك أساسي في تبني منهجية متكاملة لتنفيذ المشاريع وتحقيق التحول المقصود، بما يحوزه من مرونة وقدرة على التطوير ومواكبة النهج الجديد ومتطلباته.

وكانت فعاليات منتدى المقاولات 2019، قد انطلقت اليوم الأربعاء، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز؛ أمير المنطقة الشرقية، والذي تنظمه غرفة الشرقية ضمن أنشطة وبرامج لجنة المقاولات، بمقر الغرفة الرئيس بالدمام، حيث يبحث الملتقى عددًا من الموضوعات التي تهم قطاع المقاولات في المملكة، وما يشهده من تطورات فرضتها معطيات رؤية المملكة 2030.

ويُعد منتدى المقاولات، أحد أبرز الفعاليات التي تنظمها الغرفة، والتي تسعى من خلالها قراءة المشهد الاقتصادي العام، وتحديد الصورة الحقيقية التي تشهدها البلاد على ضوء رؤية المملكة 2030 .

اقرأ أيضًا: انطلاق فعاليات منتدى المقاولات 2019 بالدمام

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تستعرض مبادرات شركة الكهرباء السعودية

تعقد غرفة الشرقية ممثلة بلجنة المقاولات، يوم الثلاثاء الموافق 18 أغسطس، لقاءً عن بُعد، حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.