في قمة العشرين.. وزير الطاقة يبحث مع روسيا خيارات تمديد صفقة “أوبك +”

بحث المهندس خالد بن عبد العزيز الفالح؛ وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، مع نظيره ألكساندر نوفاك؛ وزير الطاقة الروسي، خيارات تمديد صفقة «أوبك +»، وذلك على هامش قمة العشرين.

واستعرض اللقاء، على هامش قمة العشرين، مناقشة سُبل تعزيز التعاون المشترك بين المملكة وروسيا في مجال النفط والغاز، بالإضافة إلى مناقشة خيارات تمديد صفقة «أوبك +»، وشروط سوق النفط.

وأكد الفالح؛ أن العلاقات بين المملكة وروسيا تشهد تطورًا سريعًا في مختلف المجالات، مشيدًا بعمق التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين.

يُذكر أن قمة العشرين التي عُقدت في مدينة أوسكا اليابانية، تضم 37 زعيمًا ومسؤولاً دوليًا، بينهم قادة «مجموعة العشرين»، وذلك لمناقشة عمليات تطور الاقتصاد العالمي وتحقيق نمو اقتصادي مستدام، وإطلاق المبادرات القادرة على تمكين الشعوب، بمن فيهم النساء والشباب وكبار السن والأشخاص ذوو الإعاقة.

اقرأ أيضًا: وزير الطاقة السعودي يبحث مع روسيا القضايا التجارية والاقتصادية المشتركة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

التأشيرات السياحية الجديدة

المملكة ترفع تعليق دخول حاملي التأشيرات السياحية

كشفت وزارة السياحة عن فتح المملكة العربية السعودية، أبوابها للوافدين، ورفع تعليق دخول حاملي التأشيرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.