المؤتمر العالمي لريادة الأعمال

في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال.. «رئيس أكواباور»: رواد الأعمال هم الأساس في نمو الاقتصاد بالمملكة

أشاد محمد أبونيان؛ رئيس مجلس إدارة شركة أكواباور، خلال مشاركته في إحدى الجلسات الحوارية ضمن فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال «GEC»، الذي يُعقد حاليًا في الرياض، بما قدمته حكومة المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمين -حفظهما الله- من تسهيلات وإتاحتها المزيد من الفرص الواعدة لرواد الأعمال السعوديين لاغتنامها.

وأكد «أبونيان»، أن القيادة الرشيدة -أيدها الله- تولي اهتمامًا بالغًا بالشركات الناشئة متمثلًا في تقديم الدعم المادي اللازم لها للإسهام في النهوض بالاقتصاد الوطني، منوهًا بما حققه الشاب السعودي من نقلات نوعية في جميع المجالات ومنها قطاع الطاقة التي أصبحت المملكة رائدة فيه.

وأوضح «أبونيان»، أن الحكومة الرشيدة اهتمت برواد الأعمال من حيث تطويرهم في مجال التعليم والتدريب، مُشيرًا إلى النمو الذي حققته الشركة منذ عام 2004م بـ9 موظفين، وأصبح عددهم حاليًا يتجاوز 5 آلاف موظف، برأس مال أكثر من 60 مليار دولار، قدم خلالها الشباب السعودي شراكات رائدة.

وتابع خلال مشاركته الفاعلة في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال «GEC»: «رواد الأعمال هم الأساس في نمو الاقتصاد في المملكة»، منوهًا بضرورة الاستمرار في رفع الاقتصاد والنمو المحلي، مؤكدًا أن هناك العديد من الفرص المتاحة للشباب التي يجب أن يغتنمها.

أهداف المؤتمر العالمي لريادة الأعمال

يُذكر أن المؤتمر العالمي لريادة الأعمال «GEC»، يُسلط الضوء على عدد من المفاهيم والمصطلحات المتعلقة بمجال ريادة الأعمال والابتكار والفرص الاستثمارية، بالإضافة إلى تمكين صانعي سياسات الأعمال من الاستماع لرواد الأعمال ومعرفة التحديات التي تواجههم في سبيل وضع إجراءات أكثر مرونة وتعزيز سهولة واستمرارية العمل الريادي.

اقرأ أيضًا:

مركز دعم المنشآت يوضح كيفية «درء المخاطر بالتجارة الإلكترونية»

مبادرة العطاء الرقمي تناقش «هندسة متطلبات البرمجيات»

غرفة الرياض تنظّم الملتقى السياحي الكازاخستاني السعودي

برعاية ولي العهد.. انطلاق فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال بالرياض

غرفة الزلفي تناقش «إدارة المشاريع الناشئة والصغيرة»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة المدينة المنورة

غرفة المدينة توضح آلية التصديق الرقمي

نشرت غرفة المدينة المنورة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطعًا مصورًا توضح من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.