فيصل بن خالد يُدشن خدمات إلكترونية لخدمة مواطني عسير

دشن الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة عسير، عددًا من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها أمانة المنطقة للمستفيدين.

ويأتي في مقدمتها تطبيق مكين لخدمة المواطن الذي يقدم للمواطنين إمكان تقديم بلاغاتهم ومتابعتها إلكترونيًا، إضافة إلى نظام بلدي الذي يعنى بإصدار الرخص الإنشائية والمهنية وكذلك نظام الرقابة الكفي الذي يمكن المراقب من تسجيل جميع البلاغات لدى أي منشأة عبر تطبيق إلكتروني.

جاء ذلك أثناء استقباله في مكتبه أمس، الدكتور وليد بن محمد الحميدي يرافقه المدير العام لتقنية المعلومات بالأمانة المهندس سامي المالكي.

كما دشن خلال اللقاء ورشة نظام داعم المركزي التي تنظمها أمانة منطقة عسير وتستضيف خلالها عددا من منسوبي أمانة منطقتي الباحة ونجران، وتهدف إلى تقديم الدعم الفني لنظام بلدي، بالتنسيق مع مركز المعلومات البلدي بالوزارة.

محمد أمين زهران

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الإعلام الجديد واللغة العربية

انطلاق فعاليات مؤتمر الإعلام الجديد واللغة العربية.. غدًا الأحد

أعلنت الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، ممثلة في كلية اللغة العربية، عن تنظيم مؤتمر الإعلام الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.