فيصل البداح

“فيصل البداح” أمينًا عامًا لهيئة تنمية الصادرات السعودية

أصدر بندر بن إبراهيم الخريّف؛ وزير الصناعة والثروة المعدنية، رئيس مجلس إدارة هيئة تنمية الصادرات، قرارًا بتعيين فيصل البداح أمينًا عامًا لهيئة تنمية الصادرات السعودية “الصادرات السعودية”.

وثمّن الخريف الجهود التي بذلها المهندس صالح السلمي خلال فترة عمله أمينًا عامًا للصادرات السعودية، وقيادته لمسيرة الإنجاز التي أثمرت بنجاح مبادرات الهيئة ومشاريعها، متمنيًا له التوفيق والسداد.

من جانبه، أعرب فيصل البداح عن شكره وتقديره على هذه الثقة التي عدها حافزًا لبذل المزيد من العطاء والجهد لخدمة الوطن، مؤكدًا أنه سيبذل، مع زملائه، قصارى جهدهم لتحقيق قفزات نوعية لهذا القطاع الحيوي.

وأضاف أنه سيحرص _ هو وزملاؤه _ على تحقيق رؤية الهيئة بتنمية صادرات غير نفطية متنوعة لاقتصادٍ مزدهر تحقيقًا لرؤية 2030 واستمرارًا لمسيرة الخير والنماء التي تعيشها المملكة.

يذكر أن فيصل البداح شغل سابقًا منصب وكيل المحافظ لتيسير التجارة في “الجمارك السعودية”، كما تولى رئاسة لجنة التجارة عبر الحدود وأمانة سر اللجنة اللوجستية، كما يتمتع بخبرات متنوعة في إدارة سلاسل الإمداد والتوريد، بالإضافة إلى إدارة المشاريع وإدارة تطوير الأعمال في عدد من شركات القطاع الخاص المحلية والعالمية.

وحصل البداح على ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الأمير سلطان في الرياض، وبكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود في الرياض، كما أنه خريج برنامج تسريع الأعمال من المعهد الأوروبي لإدارة الأعمال “إنسياد” في فرنسا.

اقرأ أيضًا:

غرفة عنيزة تنظم ورشة “كيف تبدئين مشروعك الصناعي”

المرصد الوطني للعمل: ارتفاع نسبة التوطين في القطاع الخاص خلال 2020

معهد ريادة الأعمال ينظم دورة تدريبية عن تأسيس المشاريع الناشئة

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الجوف

غرفة الجوف تعرّف بمنصة «قوى»

تقيم غرفة الجوف، الخميس 25 نوفمبر الجاري، ورشة عمل افتراضية للتعريف بمنصة «قوى»، وذلك بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.