“فيسبوك” تدعم ريادة الأعمال في المملكة

تعتزم شركة “فيسبوك” تدشين إجراءات جديدة لتمكين رائدات الأعمال في المملكة من تطوير مشاريعهن، وتسويق منتجاتهن عبر الإنترنت، لاسيما بعد أن تبين أن عدد السيدات المستخدمات للفيسبوك في المملكة، وصل إلى نحو 5.6 مليون سيدة.

وأعلنت الينا كيترا؛ مسؤول قسم الخدمات المالية في شركة فيسبوك، خلال فعاليات منتدى المرأة الاقتصادي، الذي اختتم فعالياته مؤخرًا في الرياض، أن الشركة تسعى لبناء ألواح شمسية؛ لدعم انتشار الإنترنت في المناطق التي لا تصلها الخدمة.

وحثت كيترا رائدات الأعمال على أن يتحلين بالمثابرة والشجاعة لتحقيق طموحاتهن في عالم الأعمال، في ظل التنويع الاقتصادي الذي تشهده المملكة، ودعم حكومة خادم الحرمين الشريفين لإشراك النساء في مختلف نواحي الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

كتبت: سلمى ياسين

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العاصمة المقدسة

أمانة العاصمة المقدسة توقع عقدًا لصيانة الجسور

وقعت أمانة العاصمة المقدسة، يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو، عقدًا لصيانة الجسور بمكة المكرمة والمشاعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.