فيسبوك تستحدث استراتيجية لخدمة رائدات الأعمال في المملكة

أعلنت شركة فيسبوك، أنها تجري دراسات على السوق السعودية، لإعداد استراتيجية خاصة لخدمة رواد ورائدات الأعمال في المملكة، خاصة أن عدد السيدات المستخدمات للتطبيق في المملكة نحو 5.6 مليون سيدة، وهو ما يمكن من تسهيل أعمالهن.

وقالت الينا كيترا؛ مسؤول قسم الخدمات المالية في شركة فيسبوك، على هامش محاضرتها في ختام منتدى المرأة الاقتصادي في الرياض، أمس، إن الإنسان يستطيع قراءة 500 كلمة في الدقيقة عبر الإنترنت، بينما لا تتجاوز قدرته 300 كلمة في الكتب التقليدية، ما يعني أنه يمكن تبني تلك الوسائل في الترويج للمنتجات الجديدة ونشر المعرفة والعلم ومحو الأمية، مبينة أن الشركة تسعى لبناء ألواح شمسية لزيادة انتشار الإنترنت في المناطق التي لا تصلها الخدمة.

ونصحت الينا، رائدات الأعمال للنجاح بترويج منتجاتهن بأن يتحلين بالجرأة والانفتاح والتحرك السريع مع التطوير، حيث تتوقع في 2030 أن تكون المنتجات المستخدمة مختلفة عن المتواجدة حاليا في الأسواق.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منتدى الثورة الصناعية الرابعة

منتدى الثورة الصناعية الرابعة يبحث تسخير التقنيات للتحول للطاقة النظيفة

يستكمل منتدى الثورة الصناعية الرابعة أعماله، من تنظيم مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في مقرها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.