"إثراء"

فيديو | مدير التواصل بـ”إثراء” يشيد بتغطيات” مجلة رواد الأعمال”

وجه يوسف المطيري ؛ مدير التواصل بمركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي(إثراء) الشكر لـ” مجلة رواد الأعمال” على تغطية فعاليات المركز المتميزة طوالي الفترة الماضية 

وقال المطيري في تصريحات خاصة لـ ” مجلة رواد الأعمال” إن تقارير المجلة عن المركز متناسبة مع جمهور “إثراء”، وتحتوي على مواد مميزة جدا.

وانطلقت،اليوم الأربعاء، مبادرة إثراء المحتوى الإبداعي والثقافي، التي تهتم بصناعة محتوى محلي بجودة عالمية، وذلك تحت رعاية مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء”، تحت إشراف الأستاذ عبداللطيف المبارك.

ويعد” إثراء” مركز ثقافي تملكه أرامكو السعودية، ويقع في نفس الموقع الذي تم اكتشاف فيه أول ينبوع للنفط في المملكة العربية السعودية بمدينة الظهران.

وصمم مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي على شكل مجموعة من الحجارة المتراصة التي تضم بين جنباتها مكتبة عصرية، ومركزًا للابتكار، وواحة للصغار تشكل أول متحف من نوعه للطفل في العالم العربي، ومتحف التاريخ الطبيعي، وقاعات للفنون، ومركز الأرشيف، ويتعالى في وسطه برج المعرفة الذي يقدم البرامج التعليمية للرواد من كل الأعمار.

 

 

تغطية-أحمد الزيلعي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.