فيديو.. “سيلفي” ولي العهد مع طفل في مطعم بجدة

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو مُصور للأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد ، على كورنيش جدة وهو يلتقط صورة «سيلفي» مع أحد الأطفال الذين طلبوا التقاط صورة معه، وذلك عقب تناوله الغداء مع مايك بومبيو؛ وزير خارجية الولايات المتحدة، في أحد المطاعم بكورنيش جدة.

وأعرب المغردون على موقع التواصل الاجتماعي الشهير «تويتر» عن سعادتهم بالمشهد الذي تضمنه الفيديو؛ حيث احتضن الأمير محمد بن سلمان  طفلاً صغيرًا أراد التقاط صورة معه، وأمسك الأمير كاميرا الهاتف لالتقاط صورة مع الطفل.

ووصف أحد المغردين على موقع «تويتر» ولي العهد بـ”أمير الشباب”، معتبرًا المشهد واحدًا من مشاهد عدة أظهرت عفوية الأمير وتواضعه مع المواطنين بالمملكة.

وفي سياق متصل، كان الملك سلمان بن عبد العزيز؛ العاهل السعودي، استقبل مايك بومبيو؛ وزير الخارجية الأمريكي، وبحث الطرفان العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين والتطورات الإقليمية.

واستعرض الملك سلمان العلاقات الاستراتيجية المشتركة بين البلدين، بالإضافة إلى تناول مستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

اقرأ أيضًا: ولي العهد يؤكد: السعودية من أعلى 10 دول نموًا في التجارة الإلكترونية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ذكاء

وزير التجارة يفتتح مركز “ذكاء” لعلوم البيانات والذكاء الاصطناعي

شهد المهندس ماجد بن عبدالله البواردي، نائب وزير التجارة والاستثمار، والأستاذ سليمان بن عبدالرحمن الثنيان؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.