سفارة المملكة في موسكو

فيديو| سفارة المملكة في موسكو تخصص فندقًا فارهًا للسعوديين العالقين

خصصت سفارة المملكة في موسكو فندقًا فارهًا لمواطنيها العالقين في روسيا؛ إثر تعليق الطيران كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا الجديد.

من جانبه، نشر بدر العساكر؛ مدير المكتب الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان؛ ولي العهد، ورئيس مركز مبادرات مسك، فيديو؛ عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، يوثق انتقال مواطن سعودي في روسيا إلى الفندق.

وأظهر الفيديو لحظة نقل المواطن السعودي في سيارة فارهة إلى أحد الفنادق الضخمة في روسيا؛ وسط استقبال حافل من قِبل العاملين في الفندق.

ووثق المواطن إقامته في غرفة أشبه بجناح كامل، والتي حصل عليها عبر سفارة المملكة في موسكو.

وقال: “السفارة السعودية بيض الله وجوههم ما اختاروا فندقًا عاديًا، بل من أرقى الفنادق الخمس نجوم في موسكو، وأنا وكل المواطنين السعوديين الذين تواصلوا معهم ساكنين حاليًا في هذا الفندق كله محبة وعزة وكرامة للمواطن”.

 

تجدر الإشارة إلى أنه تم تعليق الرحلات الدولية من وإلى معظم الدول حول العالم مؤقتًا؛ لمنع تفشي فيروس كورونا الجديد، الذي صنفته منظمة الصحة العالمية كوباء لسرعة انتشاره؛  الأمر الذي أدى إلى وجود مواطنين عالقين في عدد من الدول لحين إعادة الرحلات من جديد بعد السيطرة على الفيروس.

 

اقرأ أيضا:

«العامة للحبوب» تطرح المناقصة الثانية لاستيراد القمح في 2020

للوقاية من كورونا.. «ساما» تحدد ضوابط جديدة لعمل المؤسسات المالية

«العامة للجوازات» تُتيح خدمة تمديد تأشيرة الزيارة إلكترونيًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

نظام العمل عن بعد

«التدريب التقني» تنفذ ورشة حول نظام العمل عن بُعد للقيادات

نظمت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ورشة عمل حول «العمل عن بُعد» للقيادات، أمس الاثنين؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.