حساب المواطن

فيديو| «حساب المواطن» يوضح آلية الاستفادة من خدمة «صوتك مسموع»

كشف برنامج «حساب المواطن» عن آلية التواصل مع خدمة «صوتك مسموع»؛ والتي تستهدف مشكلات المستفيدين والتواصل معهم عبر فريق الدعم القائم على الخدمة.

وحرص برنامج حساب المواطن على نشر فيديو توضيحي، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”؛ لتوضيح طريقة الاستفادة من خدمة «صوتك مسموع» عبر البوابة الإلكترونية للبرنامج.

وأوضح طريقة الدخول لصفحة «صوتك مسموع»، مع الالتزام بتدوين المعلومات المطلوبة في الأيقونات المحددة لها.

ويسجل المستفيد البيانات “إلكترونيًّا” عبر صفحة «صوتك مسموع»، بكتابة المشكلة المطلوب حلها في أيقونة «الموضوع»، وتسجيل الاسم كاملًا في أيقونة «الاسم»، ويلي ذلك كتابة رقم جوال المستفيد في أيقونة «الجوال».

ولفت الفيديو إلى أن المستفيد يواصل تسجيل بياناته بكتابة رقم هويته الوطنية في أيقونة «رقم الهوية»، وتسجيل سنه عبر أيقونة «تاريخ الميلاد بالهجري»، بـ«اليوم– الشهر– السنة».

وعلى المستفيد شرح مشكلته الخاصة به في أيقونة «نوع المشكلة»، ويعرض جميع الاستفسارات والتساؤلات التي تأتي ردود بشأنها، عبر أيقونة «شرح الطلب»، ويرفع الطب إلكترونيًّا عبر أيقونة «أرسل».

 

ويتلقى المستفيد، بعد ذلك، رسالة عبر هاتفه الجوال برقم الطلب الذي قدمه إلكترونيًّا، ويبدأ التواصل هاتفيًّا معه عبر فريق الدعم في البرنامج، كما يمكن متابعة حالة الطلب عبر صفحة خدمة «صوتك مسموع»؛ من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج.

 

اقرأ أيضا:

66 مليار ريال إجمالي دفعات برنامج «حساب المواطن» حتى الآن

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.