NEOM

فيديو| بعد وصولهم.. موظفون في «مشروع نيوم»: نلمس روح التحدي

عبّر عدد من الموظفين، الذين وصلوا للعمل في «مشروع نيوم»، عن انطباعهم بعد وصولهم إلى مقر المشروع، لافتين إلى أنه من أكبر التحديات على الإطلاق.

وقال الموظفون، في فيديو نشره الحساب الرسمي لـ «مشروع نيوم» عبر «تويتر»، إنهم يشعرون بحماس كبير لمشاركتهم في بناء مثل هذا المشروع.

وأكد بعضهم أن المشروع هو الأكثر طموحًا على وجه الأرض، معربين عن سعادتهم لتمكنهم من المشاركة في بناء هذا المشروع المستقبلي.

وأضاف الموظفون في الفيديو: « لا أحد يأتي إلى هنا دون أن يلمس روح التحدي في هذه التجربة، ولكنا نريد أن نبرهن للبشرية عبر هذا المشروع على أن تطوير وجهة المستقبل للعالم كله أمر ممكن».

تجدر الإشارة إلى أن مدينة نيوم أُنشئت بتكلفة تبلغ 500 مليار دولار، على مساحة 10 آلاف ميل مربع، وأطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

 

اقرأ أيضا:
نيوم.. مدينة المستقبل وأرض الأحلام

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

السعودية للمواصفات

«السعودية للمواصفات» تُعلن منح 259 ترخيصًا لمنشآت في 20 دولة

كشفت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، اليوم الاثنين، عن منح 259 ترخيصًا لمنشآت في 20 دولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.