السلع الرمضانية

فيديو| “التجارة”: نعمل على تفعيل المزيد من تطبيقات التوصيل الإلكترونية

أكد عبد الرحمن الحسين؛ متحدث وزارة التجارة، أن الوزارة تعمل على تفعيل المزيد من تطبيقات التوصيل الإلكترونية، لافتًا إلى توفر كامل السلع والخدمات للمواطنين والمقيمين في جميع المنافذ على مستوى المملكة.

وقال متحدث وزارة التجارة، في المؤتمر الصحفي المشترك مع وزارتي الصحة والداخلية لبحث آخر مستجدات فيروس كورونا، إنه تم تنفيذ أكثر من 3 آلاف جولة أجرتها الفرق الرقابية في الوزارة.

 

ولفت إلى تفعيل تطبيقات توصيل السلع والأغذية عبر الخدمات الإلكترونية وإتاحة التسوق للاحتياجات الضرورية مباشرة حتى الساعة السابعة مساء، بموجب ضوابط منع التجول.

وأكد أن العمل يجري بصورة مكثفة لتمكين تفعيل المزيد من تطبيقات التوصيل الإلكترونية بهدف توصيل مشتريات السلع والأغذية للمنازل؛ عبر التنسيق مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات لتجاوز التحديات في هذا المجال، والعمل عبر تحديثات وأنظمة تواكب الحاجة لهذا النوع من الخدمات في ظل الظروف القائمة.

 

وأوضح أن الرقم المخصص للشكاوى تجاه رفع أسعار السلع أو التلاعب بها أو عدم توفيرها هو 920000667، بجانب مختلف قنوات التواصل الإلكتروني الأخرى مع وزارة التجارة في المملكة.

من جانبها، أعلنت وزارة الصحة عن وفاة مقيم أفغاني وتسجيل 205 حالات إصابة جديدة بفيروس “كورونا”؛ ليصبح إجمالي عدد الإصابات 767، مشددة على ضرورة البُعد عن التجمعات لمواجهة كورونا.

 

اقرأ أيضا:

«منشآت» توضح أهداف «تطبيق نوافذ»

أمانة المنطقة الشرقية تستعرض إجراءاتها لمواجهة فيروس كورونا

«عن بُعد».. اتفاقية في مجال التدريب بين جامعتي الملك خالد وجدة

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.