فودكس

فودكس تتعاون مع أمريكان إكسبريس السعودية

أعلنت فودكس، الشركة السعودية والرائدة في تقديم حلول تكنولوجية متكاملة لنقاط البيع وإدارة المطاعم، مؤخرًا، عن توقيع شراكة مع أمريكان إكسبريس السعودية، مزود منتجات وخدمات الدفع من أمريكان إكسبريس في السعودية.

ويأتي هذا الإعلان بعد إغلاق فودكس للجولة الاستثمارية (ب) في فبراير الماضي، والتي جمعت خلالها 20 مليون دولار أمريكي (75 مليون ريال سعودي) بقيادة شركة سنابل للاستثمار، الشركة المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة السعودي.

ويمثّل هذا الإعلان خطوة جديدة في مساعي الشركة لتجاوز أهدافها لعام 2021، مع انضمام 11 ألف علامة تجارية تحت مظلتها حتى الآن، فضلًا عن خطط لإطلاق المزيد من المنتجات قريبًا.

وتتيح هذه الشراكة للمتاجر وعملاء فودكس قبول بطاقات أمريكان إكسبريس على جهاز فودكس Pay لنقاط البيع، على أن يتم تفعيل الخدمة لجميع عملاء النظام بحلول 1 أكتوبر 2021.

وتعليقًا على هذا الموضوع، قال عبدالله بقشان؛ مدير عام فودكس Pay: “تسعى لتعزيز مكانتها بصفتها المنصة الشاملة التي يقصدها أصحاب الامتيازات والمطاعم وتجار التجزئة لتنمية أعمالهم بسهولة. وفي هذا السياق، ستساهم هذه الشراكة في زيادة مبيعات أصحاب المطاعم وتجار التجزئة من خلال تقديم خيار دفع إضافي بمعايير عالمية. لذلك نتوجه بخالص الامتنان إلى فريق الشركة على كل الثقة والدعم، ويسعدنا الترحيب بهم في عائلة فودكس”.

وبدوره، قال عاصم الشماسي؛ الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في أمريكان إكسبريس السعودية: “نلتزم بتقديم منتجات وخدمات فريدة لعملائنا الحاليين والمحتملين. لذلك يسعدنا التعاون مع فودكس وتوسيع شبكتنا من التجار لتشمل عملاء الشركة وعملاء التجزئة في المملكة. لا سيما وأن هذه الشراكة تساهم في دعم هدفنا الأساسي بتلبية توقعات عملائنا والارتقاء بها”.

ونجحت فودكس منذ انطلاقها في إدارة أكثر من 5 مليار طلب عبر منصتها، وأكثر من 50 ألف نقطة بيع، وتقديم خدماتها لأكثر من 11 ألف علامة مختصة بالمأكولات والمشروبات. ويأتي الإعلان عن هذه الشراكة ليعزز من مكانتها في المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شركة التكنولوجيا، التي توفر منصة متكاملة لإدارة البيع بالتجزئة لمساعدة أصحاب المطاعم في إدارة أعمالهم، مؤخرًا عن الجولة الاستثمارية (ب)، ليبلغ إجمالي التمويل الذي جمعته حتى الآن 28 مليون دولار (105 مليون ريال سعودي).

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة دروب

منصة دروب تناقش أهمية التوجيه الريادي وماهيته

تعقد منصة دروب، التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، الاثنين 18 أكتوبر الجاري، جلسة تدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.