فعاليات «موسم جدة» ينطلق 8 يونيو لدعم التنوع السياحي في المملكة

تستعد محافظة جدة، لإطلاق فعاليات «موسم جدة» بتنظيم من غرفة جدة، والذي يهدف مختلف الفئات العمرية، وذلك خلال الفترة 8 يونيو إلى 18 يوليو الحالي.

وتسهم الفعاليات في تعزيز مكانة عروس البحر الأحمر كأحد أهم الوجهات السياحية في المملكة، التي يفد الزائرون إليها طوال العام بفضل موقعها الجغرافي.

ويحرص «موسم جدة» على دعم قطاع الفعاليات والمناسبات وتشغيلها وإدارتها كواحدة من أهم وأبرز الصناعات الحيوية التي تسهم في تعزيز مكانة الاقتصاد الوطني، حيث أعدت الغرفة لهذا الموسم «روزنامة»، من الفعاليات مما تسهم في تسليط الضوء على المملكة كإحدى الدول السياحية الرائجة في العالم.

وفي سياق متصل، قال أمين عام غرفة جدة حسن بن إبراهيم دحلان، إن «موسم جدة» يعزز من التنمية المجتمعية، ويعمل على توفير فرص عمل للشركات المحلية الناشئة والمتوسطة وجذب الشركات العالمية إلى السوق المحلية.

وأوضح دحلان، أن فعاليات موسم جدة تعكس إسهام عروس البحر في القطاع السياحي السعودي، خاصة أنه يسلط الضوء على مخزونها الحضاري والتاريخي والثقافي أيضًا.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

جامعة أم القرى

جامعة أم القرى تكشف موعد إجراء المقابلات الشخصية لقبول البكالوريوس

أعلنت جامعة أم القرى عن انتهاء مرحلة المفاضلة الإلكترونية بين الطلبة المتقدمين على برنامج البكالوريوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.