معرض البناء والتعمير

صور| انطلاق فعاليات معرض البناء والتعمير الأول

دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة حائل، فعاليات معرض البناء والتعمير والذي يقام في المنطقة حاليًا، في صالة المعارض بقصر التاج.

ويأتي ذلك بمشاركة عدد من المصانع والشركات المتخصصة في مجال البناء والتعمير.

وبهذه المناسبة، أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة حائل، أن المعارض النوعية، مثل معرض البناء والتعمير، ستسهم في دفع جهود التنمية في المناطق، وتعود بالفائدة على أصحاب مشروعات البناء والمواطنين الراغبين في إنشاء مساكنهم الجديدة.

وأضاف أن هذه المعارض تركز، من خلال ورش العمل المصاحبة لمعرض البناء والتعمير على سبيل المثال، على جوانب مهمة، منها كود البناء السعودي وغيرها من المجالات الإرشادية التي تضاعف من معرفة وثقافة الجميع في أدق التفاصيل الخاصة بالبناء.

وتجوّل سموه داخل أرجاء معرض البناء والتعمير، واطلع على مشاركة القطاعات الخاصة المهتمة في البناء والتشييد، كما استمع سموه لنبذة عن كل جهة مشاركة.
ومن جانبه، أكد عبدالعزيز الزقدي؛ رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة حائل، أن معرض البناء والتعمير الأول سيكون له أثر وعائد اقتصادي على المنطقة، مشيرًا إلى أن حائل أرض خصبة جاذبة للاستثمار، وتزخر بالكثير من الفرص الاستثمارية، متطلعاً أن يحقق المعرض أهدافه الاقتصادية المرجوّة.

وفي ختام الحفل كرّم سمو أمير منطقة حائل المساهمين في نجاح وتنظيم المعرض والرعاة والداعمين، كما تسلم درعًا تذكاريًا بهذه المناسبة.

اقرأ أيضًا:

غرفة حائل تعقد ورشة عمل حول «برنامج أكاديمية هدف للقيادة»

“الجدعان”: قرار دمج التقاعد والتأمينات يعزز المركز المالي للصندوق التقاعدي

غرفة جدة تعرّف بمشاريع الشركة السعودية لشراكات المياه

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مبادرة مستقبل الاستثمار

مبادرة مستقبل الاستثمار تبحث معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية

انطلقت أعمال اليوم الثاني من الدورة الخامسة من “مبادرة مستقبل الاستثمار”، يوم الأربعاء الموافق 27 …

تعليق واحد

  1. خبر مفرح الله يحفظكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.