Get Spiffy

خدمات العناية بالسيارة من خلال فرنشايز Get Spiffy

تقدم شركة Get Spiffy خدمات العناية بالسيارات عند الطلب؛ من خلال تغطية 17سوقًا حاليًا فقط، فيما تعتذر للعملاء خارج تلك الأسواق لعدم قدرة الوصول إليهم.

تقدم شركة Get Spiffy خدماتها، في مجال العناية بالسيارات- عندما يطلبها العملاء من خلال تطبيقها الإلكتروني – تشمل غسيل السيارات داخليًا وخارجيًا، وتغيير الزيت،و خدمات التشحيم وتغيير الفلاتر، والعناية بالإطارات، وخدمات صيانة متنوعة.

خدمات صديقة للبيئة

يتيح تطبيق Get Spiffy للعملاء، جدولة خدماتهم؛ حيث يتم تنفيذ الخدمة بشكل ملائم في موقع العميل من خلال أسطولها المتنقل؛ باستخدام نظام Spiffy Green ™؛ الطريقة الأكثر صداقة للبيئة لخدمة السيارة.

كذلك، تعمل التكنولوجيا الخاصة بالشركة على إزالة وإعادة تدوير المياه والزيوت المستخدمة بأمان.

Get Spiffy

بصفتك مالك فرنشايز Get Spiffy في منطقتك، يتعين على عملائك بعد تنزيل تطبيق الشركة المجاني على هواتفهم الذكية، النقر على زر لجدولة غسيل سيارتهم، ثم النقر على التالي و/ أو التفاصيل و/ أو تغيير الزيت في المنزل أو المكتب، ثم يأتي بعد ذلك دور الموظفين.

وفي كل صباح، يتلقى هؤلاء الموظفون جداول أعمالهم، وبمجرد حجز موعد مسبق، يصلون في الموعد المحدد بشاحناتهم مع خزانات المياه القائمة بذاتها، ومصدر طاقة كهربائية، وجميع الأدوات اللازمة لتنفيذ الخدمات المطلوبة على الوجه الأمثل.

مصدر مياه قائم بذاته

ولكن، هل تستعين الشركة بمصدر مياه قائم بذاته؟

الإجابة: نعم؛ حيث يستخدم فنيو Get Spiffy المياه من الخزانات الموجودة بشاحنة الشركة لغسل وشطف سيارة العميل؛ وهي مياه محسنة بمواد مخصصة لغسيل السيارات، وعندما ينتهي الفنيون من يومهم، يعودون إلى مكتب الشركة بالمياه المعالجة التي جمعوها؛ لإعادة تدويرها واستخدامها مرة أخرى لغسل مزيد من السيارات والشاحنات.

Get Spiffy

اقرأ أيضًا:

5 مشاكل تهدد مستقبل ممنوح الفرنشايز

ماذا تفعل بعد الحصول على الفرنشايز؟

كيف تصبح مانحًا للفرنشايز؟

الرابط المختصر :

عن جويل ليبافا

5. يلقب بملك الفرنشايز. ألف عدة كتب منها: become A Franchise Owner!)) ، (Making Money)، (Owning What You Do (Wiley 2011).). يمتلك ويدير موقع Franchise Business University. يساهم شهريًا في منشورات مدونة تعود إلى Franchise Direct.

شاهد أيضاً

مانح الفرنشايز

كل ما يحتاجه مانح الفرنشايز ليغدو عالميًا

رحلة مانح الفرنشايز طويلة جدًا وشاقة؛ فهو لم يتحول من مجرد شخص عامل في هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.